المالكية الأبرز في الجولتين الأولى والثانية بـ٤٥٤ دقيقة

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

مشاركة واسعة للاعبين الشباب وبروز لافت

تواصل إصدار البطاقات الإعلامية وسط إقبال كبير

 

استطاع  فريق المالكية حصد صدارة ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم 2018-2019 على مستوى الأندية الأكثر مشاركة باللاعبين تحت 21 سنة، وذلك بعد انقضاء الجولتين الأولى والثانية من الدور الأول من المسابقة.

فالمالكية حصد 454 دقيقة من خلال مشاركة الحارس يوسف حبيب بواقع 90 دقيقة، واللاعب علي هاشم السيد عيسى بواقع 90 دقيقة ، واللاعب أحمد حبيب بواقع 90 دقيقة، واللاعب سيد أحمد هاشم بواقع 87 دقيقة، واللاعب علي مصطفى بواقع 67، واللاعب أحمد محمد بواقع 24 دقيقة، واللاعب سالم حسين بواقع 4 دقائق واللاعب حسن علي بواقع دقيقتين.

وجاء فريق الشباب في المركز الثاني بمشاركة وصلت إلى 386 دقيقة، من خلال إشراكه اللاعب أحمد الزيمور بواقع 90 دقيقة في الجولتين، ومشاركة اللاعب حسن مدن بواقع 90 دقيقة في الجولتين ومشاركة اللاعب علي الساري بواقع 26 دقيقة في الجولة الثانية.

وحل في المركز الثالث فريق الرفاع الذي وصل إلى 381 دقيقة من خلال مشاركة اللاعب حمد الشمسان بواقع 90 دقيقة في الجولتين، ومحمد جاسم مرهون 60 دقيقة في الجولة الأولى و90 دقيقة في الجولة الثانية وحبيب هارون واقع 6 دقائق في الجولة الأولى و45 دقيقة في الجولة الثانية.

وحل رابعا فريق الرفاع الشرقي الذي وصل إلى 275 دقيقة من خلال مشاركة اللاعب عبدالله سالم بواقع 82 دقيقة في الجولة الأولى و90 دقيقة في الجولة الثانية، واللاعب حسين الخياط بواقع 9 دقائق في الجولة الأولى و90 دقيقة في الجولة الثانية، واللاعب جاسم خليفة بواقع 4 دقائق في الجولة الثانية.

وحل خامسا فريق النجمة الذي وصل إلى 215 دقيقة من خلال مشاركة اللاعب إيفني باسكال بواقع 90 دقيقة واللاعب سالم عادل بواقع 90 دقيقة واللاعب محمد عيد بواقع 22 دقيقة واللاعب عماد عبدالله بواقع 13 دقيقة.

وحل سادسا فريق الحد الذي وصل إلى  180 دقيقة من خلال مشاركة اللاعب أحمد بوغمار بواقع 90 دقيقة واللاعب موسيز جونا بواقع 90 دقيقة.

وحل سابعا فريق الحالة بواقع 101 دقيقة من خلال مشاركة اللاعب طلال النعار بواقع 11 دقيقة في الجولة الثانية، واللاعب محمد إبراهيم بواقع 90 دقيقة في الجولة الاولى.

وحل ثامنا فريق البديع الذي وصل إلى 83 دقيقة من خلال مشاركة اللاعب أحمد عبدالرحمن بواقع 83 دقيقة في الجولة الأولى.

وحل تاسعا فريق المنامة الذي وصل إلى 6 دقائق، من خلال مشاركة اللاعب محمد علي غلوم بواقع 6 دقائق في الجولة الثانية.

وحل عاشرا فريق المحرق الذي لم تشهد له أي مشاركة للاعبين تحت 21 سنة، بسبب غيابه عن الجولة الأولى لارتباطه بمباراة كأس السوبر، والجولة الثانية لارتباطه بالمشاركة العربية.

شارك الخبر على