السيسي ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن أرقى مدن العالم .. ويدعو أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية لبناء مصانع أدوية في مصر

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

الموجز - محمد علي هاشم 
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحكومة تنشئ مدنًا سياحية جديدة على البحر المتوسط والأحمر، لا تقل عن أرقى مدن العالم، من أجل تنشيط السياحة، منها مدينة العلمين الجديدة، والمنصور الجديدة، مدينة السلام في شرق بورسعيد، ومدينة الجلالة، ورأس الحكمة.
وأضاف الرئيس السيسي، خلال حديثه أثناء عشاء العمل الذي نظمته غرفة التجارة الأمريكية،أن الدولة مستعدة للمشاركة والمساهمة في بناء مصانع كبرى لصناعة الأدوية المزمنة لعلاج الأورام.
وخلال حفلال العشاء قام السيسي بدعوة أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية، لبناء وإنشاء أكبر مصر لإنتاج الأدوية، وعلاج المرضى على مستوى العالم، وليس في مصر فقط.
[[{"fid":"1851358","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"على مسئوليتى - «ننشئ مدن جديدة لا تقل في تصميمها عن المدن العالمية .. وقريبا مشروع جديد رأس الحكمة»","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على