سمو رئيس الوزراء ينيب سمو الشيخ عيسى بن علي لحضور حفل استقبال سفارة اندونيسيا

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

أناب صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه سعادة السيد "نور شهرير راهارجو" سفير جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين مساء اليوم بفندق كراون بلازا بمناسبة العيد الوطني لبلاده، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.
 
وقد نقل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للقيادة والشعب الاندونيسي بهذه المناسبة، وتمنيات سموه لجمهورية أندونيسيا وشعبها باستمرار التقدم والرفعة.
 
وأكد سموه حرص مملكة البحرين على تطوير عُرى التعاون مع جمهورية إندونيسيا في كل المجالات، وبالشكل الذي يلبي المصالح المشتركة ويعود بالنفع على البلدين والشعبين وذلك ارتكازًا على ما يربط بين البلدين من علاقات قوية تقوم على التفاهم والاحترام المتبادل.
 
من جانبه، أعرب سفير جمهورية أندونيسيا لدى المملكة عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على الاهتمام الذي يوليه سموه بكل ما يرتقي بالتعاون الثنائي المتميز بين البلدين، منوها بما تشهده مملكة البحرين من تطور ونماء في شتى القطاعات.

شارك الخبر على