يسرا «يوسف شاهين واحشني.. وزعل مني مرة لهذا السبب»

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

قدمت النجمة الكبيرة يسرا مع المخرج العالمي يوسف شاهين مجموعة من الأعمال السينمائية المميزة، والتي تمثل جزءا مهما من إجمالي أعمال الراحل، وجمعتهما علاقة قوية على المستوى الشخصي.

يسرا حضرت الحفل الموسيقي، الذي أقامته إدارة مهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الأحد، الذي قدم فيه العازفون مجموعة من موسيقي تصويرية لأبرز أعمال "شاهين" بقيادة المايسترو هشام جبر، وقالت كلمتها إن "شاهين" عاش حياته عاشقا للسينما والمزيكا والصدق، وكان يكره الكاذبين، ولديه قدرة رهيبة على الإقناع بنظرة من عينيه.

وروت الفنانة الكبيرة أن يوسف شاهين غضب منها لفترة بسبب اعتذارها عن تقديم أحد أفلامه، وأوضحت: "صنع الأستاذ سينما خاصة جدا به، وزعل مني مرة عشان كان عاوزني أشتغل معاه في فيلم مش هقول اسمه لانشغالي بتصوير عمل تاني، وأنا دلوقت بقوله أنا مقدرش أزعلك، هو أكتر إنسان واحشني".

وحكت أنهما كانا يتشاركان تفاصيل حياتهما اليومية، ويشربان القهوة بعد الظهر، ويعطيها من خبراته الفنية، واختتمت كلمتها قائلة: "بحبك وبحب عائلة يوسف شاهين العظيمة التي حافظت على السينما المصرية، وشكرا لآل ساويرس على فكرة الحفل الموسيقي والمجهود المبذول في المهرجان".

ويأتي هذا الحفل ضمن برنامج "الجونة السينمائي" للاحتفاء بالذكرى العاشرة على رحيل المخرج يوسف شاهين، فبعدما أقيم، مساء أمس السبت، معرض يضم أقدم أفيشات افلام "شاهين"، أقيم، مساء اليوم الأحد، الحفل الموسيقي، ويعرض غدا الاثنين، فيلم "المهاجر".

حرص على حضور الحفل العديد من النجوم، منهم خالد الصاوي وزوجته، شريف رمزي، رشا مهدي، رانيا يوسف، سارة عبد الرحمن، المخرج عمرو سلامة، أروى جودة، أمينة خليل، هشام سليم، منى زكي، تامر حبيب، والمخرجة إيناس الدغيدي.

يذكر أن الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي كانت قد انطلقت الخميس الماضي، وتستمر فعالياتها حتى 28 سبتمبر الجاري.

شارك الخبر على