الكالتشيو.. يوفنتوس يفوز على فروسينوني وتعادل ميلان مع اتلانتا

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - 23 - 9 (كونا) -- فاز فريق يوفنتوس على مستضيفه فروسينوني بنتيجة (2 - 0) في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الاحد ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الايطالي لكرة القدم (كالتشيو) في حين تعادل اي سي ميلان مع ضيفه اتلانتا بنتيجة (2 - 2).
وعانى يوفنتوس كثيرا امام فروسينوني متذيل ترتيب الدوري قبل ان يتمكن لاعبه كريستيانو رونالدو من افتتاح النتيجة في الدقيقة 81 ثم اضاف زميله فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الثاني في الدقيقة 94 ليحقق اليوفي العلامة الكاملة في الجولات الخمس ويرفع رصيده الى 15 نقطة في صدارة الترتيب.
وفي المباراة التي جمعت ميلان مع ضيفه اتلانتا تقدم الاول بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق لاعبه جونزالو هيجواين قبل ان يسجل اللاعب اليخاندرو غوميز هدف التعديل للضيوف في الدقيقة 54.
وعاد الميلان الى التقدم بتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب جياكومو بونافنتورا في الدقيقة 61 الا ان اتلانتا ادرك التعادل في الدقيقة 91 عن طريق اللاعب اميليانو ريجوني.
وبهذه النتيجة رفع كلا الفريقين رصيده الى خمس نقاط ليحتل اتلانتا المركز 12 بفارق الاهداف عن ميلان الذي حل في المركز 13 مع مباراة اقل للاخير. (النهاية) ف ش

شارك الخبر على