محمد صلاح ما زال غاضبًا من اتحاد الكرة

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول، والمحترف فى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، غاضب من الجبلاية، وتحدث مع مجدي عبد الغني عضو مجلس الإدارة، في معسكر مباراة النيجر.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«التحرير» إن صلاح أكد لعبد الغني أنه أرسل 13 رسالة بريد إلكتروني ولم يجد ردا، مؤكدًا أنه لا يرغب في اتخاذ إجراء يغضب الجميع، وأكد عبد الغني أن اتحاد الكرة يسعى لتوفير متطلباته وكل سبل الراحة حتى يركز مع المنتخب بشكل أكبر.

ودعا هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، رامي عباس وكيل محمد صلاح، للحضور إلى القاهرة خلال معسكر الفراعنة المقبل، للجلوس على طاولة المفاوضات من أجل إنهاء أزمة الرعاية الخاصة بالنجم المصري.

ويسعى مسئولو اتحاد الكرة لوضع حلول جذرية لأزمة الحقوق الإعلانية الخاصة باللاعب، في أثناء وجوده فى معسكرات الفراعنة، حفاظا على مصلحة الفرعون المصرى وتلاشيا لحدوث أى أزمات مستقبلية.

ورغم قناعة رجال الجبلاية بصحة موقفهم بشأن امتلاك اتحاد الكرة الحقوق الإعلانية لمحمد صلاح في أثناء وجوده فى المباريات والمعسكرات، فإن هناك رغبة فى التوصل لحلول وسط ترضى الطرفين حتى تنتهى تلك الأزمة نهائيا.

يذكر أن اتحاد الكرة أرسل خطابا رسميا إلى وكيل محمد صلاح للرد على طلباته فيما يتعلق بحقوق الصور الخاصة باللاعب فى معسكرات المنتخب، وذلك بناء على الحقوق المحددة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

شارك الخبر على