علاء مبارك يرد على «صفقة جمال والإخوان» هرتلة وفقر في التحليل

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

وصف علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، اليوم السبت، ما تردد عن وجود صفقة بين شقيقه جمال مبارك، وجماعة الإخوان، في انتخابات الرئاسة المُقبلة بـ"الهرتلة".

وقال علاء، في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "يخرج علينا بتخاريف؛ مرة بأنه يخشى من وجود صفقة بين الإخوان وجمال، ومن قبل قال "وما يُدرينا لعل هناك من يهندس صفقة لعام 2022؛ الحكومة والبرلمان للإخوان والرئاسة لجمال"، هرتلة تدل على سطحية وفقر في التحليل وقراءة الأحداث، وعلى شخصية ضعيفة قابلة للتحول في أقل من الفيمتوثانية. شفاه الله".

يخرج علينا بتخاريف مرة بأنه يخشي من وجود صفقة بين الإخوان وجمال ومن قبل قال (وما يُدرينا لعل هناك من يهندس صفقة لعام ٢٠٢٢الحكومة والبرلمان للإخوان والرئاسة لجمال) )هرتلة تدل علي سطحية وفقر في التحليل وقراءة الأحداث وعلي شخصية ضعيفة قابلة للتحول في اقل من الفيمتو ثانية .شفاه الله
— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨

يذكر أن محكمة النقض قضت، اليوم، بعدم قبول عرض الطلب المقدم من الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال لوقف تنفيذ العقوبة الصادرة ضدهم بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وذلك لإدانتهم بالاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية بعد التصالح مع الدولة.

وكانت محكمة النقض أصدرت حكما نهائيا وباتا، بمعاقبة الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وذلك لإدانتهم بالاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية.

شارك الخبر على