جوزيه هددت لاعبي الأهلي بالقتل بسبب هذا المدرب

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

روى البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أحد المواقف المثيرة له، خلال فترة ولايته الثانية مع النادي الأحمر، مشيرًا إلى أن مدرب أحد الفرق «يقصد الاتحاد السكندري»، صرح بأنه لديه السر الذي سيقهر به الأهلي، قبل مباراة الفريق في موسم 2005 - 2006 بالإسكندرية.

وأضاف جوزيه، خلال لقائه مع زكريا ناصف، عبر قناة «صدى البلد»: «قرأت هذا الخبر أمام اللاعبين، وأخبرتهم مازحًا إذا لم تفوزوا بهذه المباراة سأقتلكم جميعًا»، متمًا: «خسر المدرب صاحب التصريح بنتيجة 6 - 0، وقرر ناديه إقالته من منصبه».

وعن سير اللقاء، قال الساحر البرتغالي: «كنا أبطال إفريقيا حينها، وأكدت للاعبين أن هذا الكلام مستفز لنا، وقدم الاتحاد السكندري مباراة جيدة في الربع ساعة الأولى، لكننا تمكنا في النهاية من الفوز بهذه النتيجة الكبيرة».

وتطرق جوزيه، للحديث عن عقلية اللاعب المصري، مشيرًا إلى أن هناك دائمًا رغبة في إحراز هدف واحد ثم اللجوء للدفاع للحفاظ على الهدف، وهو ما حاول تغييره بالتأكيد على ضرورة إضافة المزيد من الأهداف في كل وقت واستغلال تعثر الفريق المنافس عندما يتلقى الهدف الأول في أي مباراة.

وأكد الخواجة، أنه يشعر بسعادة كبيرة، عندما يرى مدربين كانوا مساعدين له في وقت سابق يحققون نجاحات في منصب المدير الفني، موضحًا أن ذلك يؤكد أن ترك علامة جيدة وأثبت نجاحه بفكره التدريبي، واختص بالذكر حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، ورئيس نادي بيراميدز حاليًا.

شارك الخبر على