مجدي عبد الغني «لسنا طرف» لكن حق الأهلي لن يضيع في أزمة كوليبالي

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أوضح مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الإيفواري سليماني كوليبالي على ذمة النادي الأهلي، والجبلاية ليست طرفًا في أزمة هروبه، مستبعدًا إمكانية إرسال البطاقة الدولية الخاصة باللاعب إلى النادي الذي يرغب في التعاقد معه.

الأهلي رفض بالفعل إرسال البطاقة الدولية لسليماني كوليبالي، إلى نادي باتريك ثيسل الأسكتلندي، الذي يلعب في الدرجة الثانية، قبل سداد الغرامة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على اللاعب بعد واقعة هروبه.

ونفى عبد الغني، في تصريحات تليفزيونية بحلقة الأربعاء، من برنامج «مساء بيراميدز»، تقديم اتحاد الكرة الأسكتلندي شكوى ضده، كما يتردد، بسبب البطاقة الدولية لكوليبالي، مشيرًا إلى أن الأزمة بين الأهلي واللاعب، ولن يتمكن اتحاد الكرة من إرسال بطاقة اللاعب إلا بعد موافقة النادي المصري على ذلك.

وتوقع عضو الجبلاية، أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم بطاقة دولية «مؤقتة» لكوليبالي، مثلما حدث في وقت سابق عقب أزمة عصام الحضري، ومشاركته مع نادي سيون السويسري، قبل أن يتم تغريم اللاعب في النهاية وفقًا للحكم، متمًا: «حق الأهلي لن يضيع في أزمة كوليبالي».

جدير بالذكر، أن الأهلي تعاقد مع كوليبالي في انتقالات يناير بموسم 2016 / 2017، قادمًا من نادي كليمانروك الأسكتلندي، لكنه هرب بعد فترة قصيرة مدعيًا تلقيه لمعاملة سيئة داخل القلعة الحمراء، قبل أن يتم تغريمه ماليًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لكنه لم يقم بالسداد.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على