بسبب «السكينة في الزبدة».. تراشق جديد بين مرتضى منصور وفرج عامر

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أزمة جديدة تفجرت بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وفرج عامر رئيس نادي سموحة عقب مباراة الفريقين التي أُقيمت أمس الثلاثاء وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، حيث خرج فرج عامر بعد اللقاء قائلاً: «شريف رضا مر من لاعبي الزمالك مثل (السكينة في الزبدة) ولم يترك أي خيار آخر للحكم خاصةً بعد تغاضيه عن احتساب ضربتي جزاء أخرتين».

في المقابل سخر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من تصريحات نظيره فرج عامر رئيس سموحة، خلال مداخلة تلفزيونية لقناة «الحدث اليوم» قائلًا: «طبعًا بتقول كده لأنك بتاع لانشون وبسطرمة، فلازم تكون ألفاظك كده».

بعدها قام فرج عامر بكتابة تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها: «أنا مهندس وخريج أكبر جامعات وبتاع لانشون وبسطرمة بس مش آفاق ومش جربان».

 

ولم يكن الخلاف الذي نشب بين رئيس الزمالك وسموحة الأول من نوعه حيث كان هناك أزمة أيضًا قبل مباراة نهائي كأس مصر في الموسم الماضي عندما طلب فرج عامر تعيين حكام أجانب للمباراة لضمان نزاهة التحكيم ما رفضه عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام ليهدد بعدها فرج عامر بالانسحاب من نهائي الكأس.

بعدها خرج مرتضى منصور بتصريحات قال فيها: «أم نجيب قالت لك مش هتعرف تكسب المرة ديه غير بحكام أجانب ولا إيه، عيب انت مش صغير، وزي ما بنكشف على المنشطات عاوزين نكشف عن العفاريت».

وتابع: «لو أنت راجل ودكر ابعت جواب رسمي بعدم خوض اللقاء ولا تلعب اللقاء بشكل رسمي لكننا نرفض إرهاب الحكام».

وأكمل: «اللي هيجيب اسم الزمالك تاني على لسانه هقطعهوله، غلبتنا 3 بالحكام المصريين ولم تكن هناك أي مشكلة.. البسطرمة بتاعتك لحم حمير والعصير بتاعك كله دود».

بعدها رد فرج عامر في تصريحات إذاعية قائلًا في تصريحات إذاعية: «اقترحنا حكام أجانب لإدارة نهائي الكأس، ولجنة الحكام وافقت، وأرسلنا "شيك" بالمقابل المادي لطاقم التحكيم الأجنبي، ثم أعلن اتحاد الكرة تعيين حكم مصري».

وأضاف عامر عن هجوم مرتضى عليه: «لن أذكر اسمه في حديثي، العيب ليس عليه بل على من سمح له بالحديث، قرار انسحابنا من نهائي الكأس لازال مستمر، والمجلس في انعقاد دائم».

الطريف أن سموحة تراجع وقتها ولعب مباراة نهائي الكأس التي أدارها طاقم تحكيم مصري بقيادة محمد فاروق وفاز الزمالك باللقب وعقد فرج عامر ومرتضى منصور جلسة صلح لكن سرعان ما دخلا في أزمة جديدة.

يُذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الذي يتصدره بيراميدز بـ15 نقطة، فيما احتل سموحةالمركز السادس برصيد 10 نقاط. 
 

شارك الخبر على