المصري مبادئنا تفرض علينا عدم قبول تبرع تركي آل الشيخ

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني

أصدر مجلس إدارة النادي المصري بيانًا رسميا يكشف من خلاله رفضه مبادرة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي دعم فريق الكرة بالنادي البورسعيدي ومنحه 500 ألف جنيه للاعبي الفريق بعد الفوز على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون مقابل في ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية.

وجاء بيان النادي على لسان سمير حلبية، رئيس النادي، كالتالي: "أعرب عن خالص شكر وتقدير مجلس إدارة وجماهير النادي المصري للمبادرة الكريمة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام بتبرع سيادته بمبلغ نصف مليون جنيه للاعبي الفريق الأول عقب فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري مساء أمس بهدف للا شيء".

"قيم ومبادئ النادي المصري تفرض عليه عدم قبول هذه المبادرة الكريمة مع الترحيب في الوقت ذاته بمعالي المستشار تركي آل الشيخ مستثمرًا في الأندية المصرية بصفة عامة والنادي المصري بصفة خاصة".

حسام حسن المدير الفني للمصري قال في تصريحاته مساءً يوم الأحد، عبر قناة بيراميدز، إن تركي آل الشيخ تحدث معه مباشرة عقب لقاء اتحاد العاصمة، وأعلن مساندته للنادي المصري وصرفه مكافأة خاصة للاعبين، بقيمة نصف مليون جنيه.

أحد أعضاء نادي المصري رد في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، مؤكدًا أن إدارة الفريق البورسعيدي ترفض عملية التبرع التى قدمها تركي آل الشيخ للنادى بقيمة نصف مليون جنيه عقب المباراة، مشيرًا إلى أن إدارة النادي البورسعيدي ترحب بالتعاون معه فى أى استثمار رياضى مشترك، خاصة أنه يمثل ناديًا منافسًا فى الدورى، لذا من غير المنطقي قبول تبرع منه.

تركي آل الشيخ بدوره عبر عن تفهمه لرغبة النادي المصري في عدم الحصول على المكافأة، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" ردا على تصريحات مسئولي المصري قائلاً: "من حق النادي المصري رفض المكافأة.. التي كان سببها دعم الأندية العربية.. وأتفهم وجهة نظرهم.. للأسف الضغط على بعض الفرق بحجج غريبة يضيع عليها فوائد كثيرة!". 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على