٢٢ لاعبًا في قائمة الزمالك لمواجهة سموحة

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أعلن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا غدا الاثنين بالإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في تمام السادسة مساء، ضمن مواجهات الجولة السابعة لمسابقة الدوري العام.

وضمت القائمة التي أعلنها المدير الفني للزمالك كلا من:-
 
حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم جنش - عماد السيد -عمر صلاح.
 خط الدفاع : محمود علاء - محمد عبد الغني - بهاء مجدي - حمدي النقاز - محمود حمدى الونش - أحمد فتوح - كماتشو.
 خط الوسط: طارق حامد - محمد حسن - فرجانى ساسي - محمود عبد العزيز - إبراهيم حسن - محمد إبراهيم - محمود عبد المنعم كهربا - يوسف أوباما - محمد عنتر.
 خط الهجوم: كاسونجو - عمر السعيد - حميد أحداد.

ويستعد فريق القلعة البيضاء لمواجهة فريق سموحة السكندري في الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية قبل أن يغادر الفارس الأبيض للكويت يوم 26 من الشهر الجاري لمواجهة فريق القادسية الكويتي في إياب دور الــ32 من مسابقة بطولة كأس أبطال العرب للأندية البطولة.

في المقابل يسعى فريق سموحة تحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق لاستعادة الانتصارات من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر بوابة نادي الزماك نظرًا لخسارة فريق سموحة السكندري مباراته في الجولة الماضية من مسابقة الدوري والتي كانت أمام فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، وهو ما جمد رصيده عند النقطة التاسعة في المركز السابع من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق الزمالك حتى الآن الفوز في 4 مباريات كانت أمام فرق الاتحاد السكندري، مصر للمقاصة، إنبي، طلائع الجيش، بينما تعادل أمام بتروجت سلبيًا في مباراة الجولة الأولى، الهزيمة من فريق النجوم.

شارك الخبر على