فيديو.. حليمة بولند ترد على الفضيحة وتهدد باللجوء للقضاء

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

سمر صالحخرجت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن هدوئها بعد التزامها الصمت عدة أيام، عقب فضيحة علبة هدايا العطور التي تلقتها، وتبين أن 3 أشخاص محتالين يقفون وراءها.
واكتفت بولند بعد بيان شرطة الرياض الذي أعلنت فيه عن قبضها على 3 أشخاص (مواطن ووافدَين) وكانوا وراء عملية النصب على الإعلامية، الكويتية بشكرهم على جهودهم، وعلى نجاتها من أيدي النصابين.
وقالت وكالة "إرم نيوز" الإماراتية أنه ورغم ذلك، استمرت الحملة ضد بولند، حيث تحول الغضب تجاهها إلى سخرية منها لتصديقها المحتالين واتهامها بأنها هي من أرسلت الهدية لنفسها، فيما اكتفت هي بالاستمرار بنشر الإعلانات من قلب العاصمة السعودية الرياض، قبل أن توثق ببضع صور رحلة عودتها إلى بلدها الكويت.
ويبدو أن الإعلامية الكويتية قرَّرت مواجهة الانتقادات والاتهامات التي طالتها، إذ قالت عبر حسابها الرسمي في "سناب شات": "والله العظيم هاي الحسابات والكومنتات شي يضحك، الله يشفيكن، قال أنا جبت الهدية لنفسي، يا حلوين ياشطار يا امامير، لو أنا جبت الهدية لنفسي كنت الحين بالسجن مع المجرمين اللي قفطوهم، لأن هذي سيادة وأمن دولة مافيها لعب، تدرون ليش ما قاعدين تشوفون الأمور بمنطقية وعقلانية، لأن القانون يمشي على الجميع لأن هذا أمن وسيادة، لا إنتم ما تنظرون للأمور بالمنطق تحجبون عن عيونكم رؤية الحقيقة لأن الغل والمرض اللي بقلوبكم عاميكم، لأنكم مشغولين بحليمة شلون راحت شلون جت، ياخي بهالوقت اللي مضيعينه علي انشغلوا بنفسكم سووا شي ينفعكم بالحياة".
وانفعلت حليمة خلال حديثها، إذ تابعت: "حلو عن سماي.. حلو عن سماي، ما عندكم شي تسوو بالحياة غير حليمة وين راحت حليمة وين جت، سوو شي ينفعكم لنفسكم والعقد للي تطلعوها فيني انشغلوا بنفسكم، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وبكل إنسان ظلمني وهاجمني بدون مبرر".
وألمحت في نهاية حديثها إلى أنها ستقوم برفع قضايا على كل من أساء لها وستتخذ الإجراءات القانونية كافة، مؤكدة أن "الموضوع زاد عن حده".
[[{"fid":"1847683","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"حليمة بولند: “حلو عن سماي” وتهدد برفع قضايا","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على