المصري يفلت من «ريمونتادا» النجوم.. ويحقق الفوز في اللحظات الأخيرة

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

اليوم الجديد 
فلت فريق المصري البورسعيدي بصعوبة بالغة من كمين فريق النجوم، قاهر الزمالك والإسماعيلي، بعد الفوز عليه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في افتتاح مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.
50 دقيقة مميز لصالح فريق المصري تقدم خلالها برباعية نظيفة طمئنت اللاعبين، وذلك عبر هدف أحمد ياسر في الدقيقة 3 ثم هدف لمحمد عبد اللطيف جريندو، في الدقيقة 21 قبل أن يضيف عمرو موسى هدفًا ثالثًا في الدقيقة 36 من ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني، أحرز إسلام عيسى هدفًا في الدقيقة 52.
في الدقيقة 64 ولمدة 18 دقيقة بدأت ريمونتادا النجوم، بتسجيل صلاح أمين هدفين في الدقائق64 و79 من زمن اللقاء قبل أن يضيف محمود عبد الحليم هدفًا في الدقيقة 82، لتصبح النتيجة تقدم الفريق البورسعيدي بأربعة أهداف لثلاثة.
المباراة كانت مثيرة في الدقائق الثمانية المتبقية، وسط رغبة النجوم في تحقيق التعادل إلا هدف حجاج عويس في الدقيقة 90 آمن الفوز للمصري وحرم النجوم من التعادل.
المصري رفع رصيده للنقطة التاسعة في المركز السادس، بفارق الأهداف عن سموحة والانتاج الحربي أصحاب المركزين الرابع والخامس، بينما توقف رصيد النجوم عند 6 نقاط في المركو الحادي عشر.

شارك الخبر على