السعودية تلقي القبض على ٣ أشخاص قدموا هدايا إلى حليمة بولند.. صور

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

أحمد قاسمأعلنت شرطة العاصمة السعودية الرياض، أمس، إلقاء القبض على 3 أشخاص مقيمين داخل المملكة، قدموا هدايا إلى الإعلامية الكويتية حليمة بولند، وذلك بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم تقديم شركة عطور سعودية شهيرة، هدية بقيمة 3 ملايين دولار، إليها.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، قوله: "بالإشارة لما تم تداوله يوم أمس في مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات الموجودة حاليًا في المملكة، ويفيد بتلقيها هدية عبارة عن عطور ثمينة، وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية.. فقد شرعت الجهات المختصة بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية".
وأضاف: "واتضح أنهم كل من: عبدالله صالح حماد المطيري (سعودي الجنسية)، ونظير نبيه هاني (لبناني الجنسية)، ومتين أحمد (هندي الجنسية)، وقد تم أثناء عملية التفتيش العثور على صناديق عطور رديئة عدة مماثلة لما ظهر في المقطع المتداول، وسعى من خلالها المتهمون إلى إيهام الإعلامية الخليجية بأن الهدايا من جهات رسمية طمعًا في استغلال ذلك بصورة سيئة لمآربهم الشخصية".
وتابع: "وقد باشرت الجهات المختصة إجراءات الضبط، وكشفت الملابسات كافة، وتم إشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم بحقهم وفق الأنظمة".
وكانت شركة العطور قد نفت علاقتها بمقطع الفيديو المتداول وأكدت أنها لم تتعاقد مع المذيعة حليمة بولند لعمل إعلان، كما أنها لم ترسل لها أية هدايا بـ3 ملايين ريال.
[[{"fid":"1847029","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على