سمير فرج ٨٠ مليون دولار حجم الأموال الليبية المجمدة بالخارج .. فيديو

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

حمزة شعيبقال اللواء سمير فرج مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إن حجم الأموال المجمدة الخاصة بالرئيس الراحل الليبي معمر القذافي تبلغ نحو 80 مليار دولار في البنوك الأوروبية بفرنسا وإيطاليا، وتلك الأموال مجمدة، ولن يتم استعادتها إلا في حالة إجراء الانتخابات الرئاسية.
وأضاف فرج خلال لقائه مع الإعلامى «أحمد موسى» مقدم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن إجراء الانتخابات في ليبيا يمهد لنشر الهدوء والاستقرار في البلاد، موضحا أن استقرار ليبيا هو استقرار لمصر لأنها تمثل أمنا قوميا مباشرا لمصر.
وأشار إلى أن هناك قوى تسعى للتدخل الأجنبي في ليبيا، مشيرا إلى أن الإستراتيجية المصرية تجاه ليبيا تقوم على 3 عناصر وهي منع التدخل العسكري وتحرير الودائع الليبية في بنوك أوروبا لدعم التنمية فيها ورفع حظر الأسلحة.
[[{"fid":"1847024","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"سمير فرج يكشف حقيقة ترشح سيف الإسلام لرئاسة ليبيا","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

شارك الخبر على