عائشة بن أحمد تكشف حقيقة البوستر المتدوال لـ"أبواب الشك"

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد أن البوسترالمتدوال لمسلسل "أبواب الشك" غير رسمي ولا يمت للجهة المنتجة العمل بإي صلة مؤكدة بإنهم سيقوموا بطرح البوستر الرسمي خلال الفترة المقبلة قبل عرضه علي الفضائيات المفتوحة حيث أن المسلسل قد بدأ عرضه علي قناة ام بي سي  المشفرة علي أن يتم عرضه بعد ذلك جماهيرياً علي عدد من الفضائيات المصرية.

وأوضحت عائشة بن أحمد أنها سعيدة بتجربة "أبواب الشك" الذي شاركت في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين مؤكدة بإنه تجربة جديدة ومختلفة عليها ولكنها تعاقدت عليه منذ فترة طويلة وأنتهت منها تصويره قبل شهر رمضان الماضي  وكان من المقرر عرضه قبل موسم الدراما الرمضاني ولكن تم تأجيله بنائاً علي رغبة الجهة المنتجة للعمل للعرض في موسم الشتاء.

يشار إلي أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب الفنان محمد رمضان وحقق نجاح جماهيري كبير أثناء عرضه رمضان الماضي، والعمل كان من إخراج ياسر سامي وتأليف محمد عبدالمعطي وشارك في بطولته كل من وفاء عام ودرة وسيد رجب.

ويذكر أن عائشة بن أحمد بدأت التمثيل في مصر عام 2015 من خلال مسلسل "الف ليلة وليلة" ونالت نجاح وشهرة كبيرة من خلال شخصية "قمر الزمان" ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل "شهادة ميلاد" مع الفنان طارق لطفي وفيلم "الخلية" مع الفنان أحمد عز.

شارك الخبر على