نجوم في حالة نشاط فني.. الفيشاوي ينتظر طرح ٣ أفلام له

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

على الرغم من حالة الخفوت التي سيطرت على بعضهم بالفترة الماضية؛ يعيش عدد من الفنانين منذ بدء العام الجاري، حالة من النشاط والانتعاش، وذلك بالمشاركة في أعمال هامة تم عرضها مؤخرًا، سواء أكانت سينمائية أو تليفزيونية، وترقب طرح أعمال أخرى، إضافة إلى عودة عدد من النجوم الغائبين عن البطولة منذ سنوات إلى الساحة مجددًا، فضلًا عن ظهور نجم شباب آخرين بطريقة مثيرة للانتباه في الكثير من الأعمال، هذا التقرير يُشير إلى عدد من هؤلاء الذين يعيشون في ظل فترة رواج بين عدة أعمال.

أحمد الفيشاوي

انتهى مؤخرًا الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم "122" من بطولة طارق لطفي وأحمد داوود وأمينة خليل ومحمد لطفي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر الياسري، وينتمي العمل لنوعية أفلام الإثارة والتشويق والغموض، وكان من المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى بالسينمات، إلا أنه خرج من السباق قبل بدء الموسم بأيام قليلة.

كذلك انتهى الفيشاوي من تصويره فيلم "عيار ناري" مع روبي ومحمد ممدوح وعارفة عبد الرسول، كما ​انتهى المخرج كريم الشناوي من مونتاج الفيلم الذي تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة تصدم أبطال العمل عن مفهوم الحقيقة، ومن المقرر طرحه بالسينمات بالفترة المقبلة.

وعلى ناحية أخرى، يواصل الفيشاوي حاليًا تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "يوم مصري"، ويشارك في بطولته مع الفنان خالد النبوي ودُرة وحنان مطاوع للمخرج أيمن مكرم، ويُجسد دور متحرش وهجّام.

ووفقًا لقاعدة بيانات السينما، فإن الفيشاوي يشارك ضمن فريق عمل الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" مع أحمد عز.

محمد ممدوح

منذ بداية العام، ويشهد الفنان محمد ممدوح حالة نشاط فني كبير، حيث شارك في بطولة مسلسل "اختفاء" مع نيللي كريم، رمضان الماضي، من تأليف أحمد مدحت، وإخراج أيمن مدحت.

وشارك ممدوح في موسم عيد الأضحى ببطولة فيلم "تراب الماس" مع آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وينتظر محمد ممدوح طرح فيلم "عيار ناري"، الذي يشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي وروبي، من إخراج كريم الشناوي، وتأليف هيثم دبور.

كما ينتظر ممدوح عرض فيلم "122" والذي يُشارك فيه إلى جانب أبطاله طارق لطفي وأحمد داوود.

ووفقًا لقاعدة بيانات السينما، فإن ممدوح ضمن فريق عمل أفلام "ولاد رزق 2"، "إبراهيم الأبيض 2"، و"أهل العيب"، والذي يتم التحضير لهم حاليًا.

هند صبري

تبدأ الفنانة هند صبري تصوير دورها في فيلم "الممر" مع أحمد عز، منتصف سبتمبر الجاري، مع المخرج شريف عرفة، ويكتب العمل أمير طعيمة في أول أعماله السينمائية.

كما رُشِّحَت هند صبري لبطولة مسلسل "جميلة وابن السلطان" الذي يقوم بكتابته السيناريست تامر حبيب، وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وتنتظر هند صبري طرح فيلم "الكنز 2"، مع محمد سعد ومحمد رمضان، بدور العرض بالفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من تصويره منذ مطلع العام الحالي، وهو سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، وإخراج شريف عرفة.

شيرين رضا

شاركت الفنانة شيرين رضا إلى جانب الفنانة الكبيرة يسرا في بطولة مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" في رمضان الماضي، من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن، وإخراج محمد علي.

كما شاركت شيرين في موسم عيد الأضحى بفيلمين ما زال يُعرضا في السينمات إلى الآن، وهما "تراب الماس" مع آسر ياسين، و"الكويسين" مع أحمد فهمي وحسين فهمي، وحقق العملان ردود فعل مميزة خلال الموسم.

وانتهت شيرين رضا من تصوير فيلم "الضيف" الذي ينتمي إلى الإثارة والغموض، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، وجميلة عوض، وأحمد مالك، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عرضه بالفترة المقبلة.

ماجد المصري

يخوض الفنان ماجد المصري أولى بطولاته التليفزيونية المطلقة من خلال مسلسله الجديد "بحر" للمخرج أحمد صالح، والذي يكتبه المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويجسد فيه شخصية عامل "جريد نخيل" يصمم المنازل البدائية في الصعيد.

المصري جسد أيضًا شخصية "القناص ماركوس" في فيلم "البدلة" المعروض ضمن موسم عيد الأضحى، والذي تصدر شباك الإيرادات، مع تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد جمال العدل.

وشارك المصري أيضًا في موسم عيد الفطر الماضي من خلال فيلم "كارما" مع عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة، من إخراج وتأليف خالد يوسف.

كما بدأ ماجد العام أيضًا بالمشاركة في فيلم "عُقدة الخواجة" مع حسن الرداد وهنا الزاهد، من تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي.

هنا الزاهد

منذ بداية العام وتشهد الفنانة هنا الزاهد حالة نشاط فني كبير، حيث بدأت العام ببطولتها الأولى في فيلم "عُقدة الخواجة" مع حسن الرداد، من تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي.

وفي رمضان، شاركت هنا من خلال مسلسلي "أيوب" مع مصطفى شعبان، من خلال دور "أسماء"، من إخراج أحمد صالح وتأليف محمد سيد بشير، و"سك على إخواتك" مع علي ربيع، من إخراج وائل إحسان وتأليف كريم فهمي.

وفي موسم عيد الأضحى، تُشارك هنا بفيلم "بني آدم" مع يوسف الشريف ودينا الشربيني، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتصور هنا حاليًا فيلمها الجديد "قصة حب" مع أحمد حاتم، للمخرج عثمان أبو لبن، ولم يحدد بعد صناعه موعد طرحه في صالات السينما.

كما لم يُكشف بعد مصير فيلمها "الجبابرة" مع عمر مصطفى متولي، بعد توقف تصويره منذ أكثر من 6 أشهر، دون تحديد موعد استئناف تصويره مرة أخرى رغم تبقي أسبوع واحد ويتم الانتهاء من العمل نهائيًا، وهو من إخراج شادي لينين الرملي، وإنتاج عصام إمام.

عدد آخر من الفنانين يتواجدون بطريقة لافتة على الساحة حاليًا، إلا أن هؤلاء هم الأبرز من حيث تعدد المشاركات المطروحة وأخرى ينتظر طرحها.

شارك الخبر على