رسمياً.. صبا مبارك تغادر «حكايات بنات»

أكثر من ٥ سنوات فى تيار

كشفت الفنانة صبا مبارك عن مغادرتها رسميا الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات»، مشيرة إلى أنها لن تغادر بمفردها، وقالت إن المسلسل مستمر ولكن ببطولة نجمات أخريات، ووجهت صبا شكرا خاصا إلى زميلتها دينا الشربيني ، ووصفتها بـ «صاحبة العمر».
صبا، المتواجدة حاليا بفعاليات مهرجان فينيسيا الدولي للسينما، كتبت عبر صفحتها الشخصية: «مع السلامة «حكايات بنات» المسلسل ده كان وهيفضل من احلى ذكرياتي، شكرا صاحبة العمر دينا الشربيني».
كما وجهت التحية إلى كل بطلات العمل في الأجزاء الثلاثة السابقة، وهن حورية فرغلي وريهام ايمن وانجي المقدم وندى موسى.
وأضافت: «بحبكو جدا وكان نفسي نفضل مكملين.. بس الوقت والظرف وكل الأطراف من صناع المسلسل لممثلاته حتم ان رحلتنا هنا انتهت».
وتابعت قائلة: «بس «حكايات بنات» لسا مكمل ببطلات جداد، بتمنالهم كل التوفيق، وأخيرا شكرا جمهور حكايات بنات على حبكم ودعمكم ومتابعتكم وإخلاصكم لينا كشخصيات وممثلات، ولحكايات بنات كمشروع بحبكم جدا».
وكشف موقع «سيدتي نت» مؤخرا عن ترشيح نجمات جديدات لبطولة الجزء الرابع من المسلسل بعد الانتهاء من كتابته، وتم استفتاء الجمهور عبر استطلاع رأي نظمته الشركة المنتجة، وتصدرته النجمة أمينة خليل، ومن بعدها سهر الصايغ، ثم الفنانة الشابة كارولين عزمي، والنجمة هنا الزاهد، وهو ما يشير إلى وجود قرار بتغيير نجمات الجزء الثالث الأربع: صبا مبارك ودينا الشربيني وإنجي المقدم وندى موسى، خاصة أن الشركة طلبت ترشيح ممثلات تتراوح أعمارهن بين 20 و25 سنة فقط، بهدف تجديد شباب المسلسل بما يناسب أحداثه.

شارك الخبر على