شوكة وسكينة ينافس في مهرجان الجونة السينمائي

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن اختيار الفيلم القصير شوكة وسكينة للنجوم منة شلبي وإياد نصَّار وآسر ياسين والمخرج والمؤلف آدم عبد الغفار، لينافس على جوائز مسابقة الأفلام القصيرة في المهرجان الذي تُقام دورته الثانية من 20 إلى 28 سبتمبر - أيلول.

فيلم شوكة وسكينة يحكي قصة موعد غرامي يبدو عادياً، لكنه ليس كذلك بالمرة، في هذا الموعد ينكشف الماضي ويتغير المستقبل.

وبالإضافة إلى منة وإياد وآسر، يضم فريق التمثيل بالفيلم روزالين البيه ونور أبوالعلا ونورشان البحري. الفيلم من إنتاج شركات Creative Arab Talent، The Producers، ريد ستار، Lagoonie للإنتاج وCreative Media  Ventures، بالتعاون مع BEE Media Productions، Lizard، دانا إسماعيل وآدم عبد الغفار.

و Lagoonie للإنتاج شركة مصرية أسستها المنتجة شاهيناز العقاد في 2017 وتسعى من خلالها لتطوير صناعة السينما والتلفزيون في مصر والعالم العربي من خلال إنتاج أفلام ومسلسلات عالمية ذات أفكار مختلفة عن السائد، تضع من خلالها الصناعة العربية على الخريطة الدولية.

شاركت Lagoonie في إنتاج مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن للمؤلفة الشهيرة نور عبد المجيد، والجزء الثاني من مسلسل سابع جار، إضافة للمشاركة في إنتاج شوكة وسكينة، وسوف تعلن الشركة عن مشروعات أخرى ضخمة خلال الفترة المقبلة.

وكانت الشركة قد أعلنت عن تقديمها لجائزة مالية قدرها 5 آلاف يورو لأحد مشروعات الأفلام العربية في مرحلة ما بعد الإنتاج، والتي تتنافس في ورشة فاينال كات فينيسيا التي تُقام ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في الفترة من 1 إلى 3 سبتمبر - أيلول 2018.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على