نابولي يقلب الطاولة على الميلان بقمة الدوري الإيطالي

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كتب: إياد علي مبروك
خطف فريق نابولى انتصارا مثيرا من فريق إى سى ميلان بثلاثة أهداف لهدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب سان باولو فى مدينة نابولى ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى الإيطالي.

بدأ ميلان اللقاء بحماس شديد منذ الدقائق الأولى، ومع ضغط الروسونيرى نجح الجناح الإيطالى جياكومو بونافينتورا فى الدقيقة 15 من تسجيل الهدف الأول للفريق، وانحصر اللعب فى وسط الملعب مع محاولات طفيفة من نابولى لإدراك التعادل بائت بالفشل جميعها، لينتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف وحيد.

ولم تختلف بداية الشوط الثانى كثيرا، ضغط قوى من الميلان على وسط ملعب نابولى، و بالفعل بعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثانى وفى الدقيقة 49 ينجح الظهير الأيمن دافيدى كالابريا من إضافة الهدف الثانى للميلان.

بعد الهدف الثانى للميلان تراجع رجال جاتوزو لوسط ملعبهم وبدأ ضغط نابولى لتضييق الفارق، ومع ارتكان لاعبى الميلان للدفاع نجح الجناح البولندى بيوتر زيلينسكى من تضييق الفارق فى الدقيقة 53 بتسديدة قوية سكنت شباك جيانلويجى دوناروما.

وبعد أقل من 15 دقيقة من إحرازه الهدف الأول لفريقه وفى الدقيقة 67 ينجح زيلينسكى فى إضافة هدفه الثانى وادراك التعادل لنابولى بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة 80 نجح الجناح البلجيكى درايس ميرتينز من خطف الفوز لنابولى بإحرازه الهدف الثالث بتسديدة قوية مستغلا تمريرة عرضية متقنة من اللاعب البرازيلى ألان مرت.

وبهذا الانتصار يرفع نابولى رصيده إلى 6 نقاط من مبارتين، حيث فاز رجال كارلو أنشيلوتى 2-1 فى مباراته بالجولة الأولى ضد لاتسيو بينما يظل رصيد ميلان بدون أية نقاط فى مؤخرة الدورى بعد تأجيل مباراته بالجولة الأولى ضد جنوى.

شارك الخبر على