أفضل أفلام صيف ٢٠١٨.. Avengers Infinity War حقق ٢ مليار دولار

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

الشاطئ واحتفالات ليالي الصيف الدافئة، خروجات الأصدقاء التي تمتد إلى أوقات متأخرة، الفشار والذهاب إلى السينما لمشاهدة أحدث فيلم من بطولة النجم الذي نحبه، هكذا نعرف أن الصيف بدأ، فالصيف لا يعتبر صيفًا بدون قائمة متنوعة من الأفلام، فـ"خروجة" السينما في هذا الفصل أمر مقدس يعتمد عليه المنتجون والممثلون لعلمهم أن الجمهور يتسابق لمشاهدة الأفلام الصيفية، ولهذا السبب يحتفظ كثير من صناع السينما بأفلامهم لإصدارها في الصيف لضمان وصولها إلى أكبر قدر من المشاهدين، خاصة أن الشباب والمراهقين في المواسم الأخرى يكونون مشغولين بالدراسة.. موقع Moviefone رشح أفضل أفلام الصيف في هذا العام.

1- Avengers: Infinity War

فيلم المغامرة والأكشن Avengers: Infinity War يحتوي على كل ما يرغب فيه رواد السينما، بأكبر كم ممكن من الأبطال الخارقين، ومؤثرات بصرية مذهلة، يحكي الفيلم عن الشرير ثانوس الذي يرغب في امتلاك خاتم الفناء لمحو العالم بينما المنتقمون يحاولون إنقاذ البشرية ويموت بعضهم في سبيل إنقاذ العالم، الفيلم من إنتاج مارفل ونجح في أن يحقق أكثر من 2 مليار دولار، ومن المتوقع أن يصدر جزء آخر عام 2019.

2- Ocean's Eight

بعد تقديم سلسلة "أوشن 11" من بطولة جورج كلوني وبراد بيت وتحقيقها نجاحًا كبيرًا على مدار 3 أجزاء، قرر صناع العمل أن يقدموا جزءًا جديدًا وهذه المرة البطولة نسائية حيث يضم الفيلم ساندرا بولوك وكيت بلانشيت وآن هاثاواي، ويحكي Ocean's Eight 8 عن 8 نساء محترفات نصب يخططن لسرقة عقد من حفل "ميت جالا" الشهير، ورغم الانتقادات السلبية التي وجهت للفيلم إلا أنه حقق إيرادات تجاوزت حيز الـ283 مليون دولار.

3- sicario day of the soldado

الجزء الثاني من سلسلة sicario يناسب هواة الأكشن، فالفيلم يحكي عن صراع عصابات المكسيك حيث ينشأ صراع على الاتجار بالمخدرات يتحول إلى عمليات إرهابية تتجاوز حدود المكسيك منتقلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، مما يضطر العميل الفيدرالي (جوش برولين) إلى التحالف مع أليخاندرو (بينيشو)، وتلقى الفيلم تقييما من موقع IMDB وصل إلى 7.2 نجمة.

4- Eighth Grade

يحكي الفيلم عن المراهقة "كايلا" تقوم بدورها إليسي فيشر، التي تمر بمرحلة انتقالية صعبة من المرحلة الإعدادية للمرحلة الثانوية وبسبب معاناتها من التوتر تجد صعوبة كبيرة للتكيف على هذا الانتقال، وواحد من أسباب نجاح الفيلم رغم أن الأبطال غير معروفين هو أنه يمكن للجميع تفهم ما تمر به البطلة فكلنا عانينا من خوف تجربة أي شيء لأول مرة، ولهذا السبب تلقى الفيلم إشادة نقدية وجماهيرية، جعلته يحظى بـ8.3 نجمة.

5- Incredibles 2

تعود عائلة "إنكريدابل" في جزء جديد بعد غياب 14 عام عن صدور الجزء الأول بعنوان The Incredibles والذي حقق 631 مليون دولار، وهذا المرة تلعب الأم "هيلين" (هولي هانتر) دور أكبر فهي من ستنقذ العالم في حين سيبقى الأب "بوب بار" (كريج تي. نيلسون) في المنزل لرعاية أبنائه وحل المشاكل العاطفية ابنته الكبرى المراهقة، وابنه مفتعل المشاكل، وأخيرًا طفله الرضيع الذي يكتشف أن لديه قدرات خارقة مدمرة لا يمكن السيطرة عليها بعد، وفي وسط كل ذلك تبدأ مغامرة جديدة تهدد حياة أبطالنا الخارقين، فهل ينجحوا في وقف الخطر؟ بإمكانك اكتشاف ذلك بمشاهدة الفيلم الذي يعرض حاليًا في السينمات والذي حقق مليار دولار في العالم منذ صدوره شهر يونيو الماضي.

6- Hereditary

واحد من أنجح أفلام الرعب هذا العام ويحكي عن عائلة من 4 أفراد، بعد وفاة الجدة تكتشف الأم ماضيها المريب وأن لها علاقة بالسحر الأسود، حينها تبدأ في فقد أبنائها وتتوفى طفلتها الصغيرة، أما ابنها الأكبر فيشهد أحداث مخفية لا تفسير لها، الفيلم تلقى نقدا إيجابيا واعتبره كثيرون يعيد للرعب هبيته، وجح في أن يحقق إيرادات تجاوزت الـ79 مليون دولار.

ما زال الصيف لم ينته بعد ونحن على موعد مع أفلام أجنبية أكثر سوف تمنح الأفلام العربية المعروضة حاليًا في السينمات منافسة شرسة.

شارك الخبر على