هل يحدث ..هل سينتقل مبابي لريال مدريد خلال ساعات !

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

يزداد الجدل يوما بعد يوم بشأن التفاصيل المالية الخاصة بباريس سان جيرمان وتطبيقه لقوانين اللعب النظيف وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذه القصة.

1_المؤكد الآن إن لجنة اللعب المالي النظيف بالإتحاد الأوروبي أجلت موعد قرارها بشأن نادي باريس سان جيرمان ليوم الاثنين المقبل.

2_يوم 27 سيكون اليوم الذي سيتم فيه إجباريا تحويل إعارة مبابي من موناكو لباريس سان جيرمان لشراء مقابل 180 مليون يورو .

3_باريس مطالب بدفع هذا المبلغ لموناكو وإلا سيتعرض لعقوبة شديدة لمخالفته اللوائح.

4_ هل هناك إتفاق خفي بين ريال وباريس على أن يبقي اللاعب لمدة موسم ثم ينتقل اللاعب لريال مدريد وإنه إذا إنتقل مباشرة سيكون هناك ضغط كبير من الجمهور في باريس لخسارة مبابي النجم الأول في فرنسا حاليا برفقة جريزمان .

5_ ربما هناك لعبة بشان تطبيق باريس لقواعد اللعب النظيف حيث يظهر باريس للرأي العام في فرنسا بأنه مضطر لخسارة مبابي كي لايخسر نجوم آخرين.

6_ باريس قام ببيع باستوري ويوري وقريب من رحيل دراكسلر كما إنه تعاقد مع كيرير مدافع شالكة وهو أصلا لديه ماركينيوس وكمبيبي وتياجو أي إن الفريق لو به أزمة مالية حقا كان لايمكنه إبرام صفقات مثل هذه التي تعتبر صفقات مستقبلية وليست صفقات ضرورية.

7_باريس يتفاوض من أجل شراء راكيتيش كما إنه لايريد بيع رابيو الذي يراه مستقبل للفريق …لو فعلا هناك أزمة مالية وديون لقام ببيعه على الفور.

8_ هناك غموض وهناك لعبة تتم حاليا …دعونا ننتظر ولكن هناك مؤشرات تذهب لأنه ربما مبابي سينتقل لريال مدريد في الفترة المقبلة

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على