تخفيضات تصل لـ٢٠%.. افتتاح معرض أهلًا بالعيد في شبرا الخيمة

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

افتتح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، معرض أهلا بالعيد بميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، والذى تنظمه الغرفة التجارية بالمحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين.

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع، والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها، والتقى بعض المواطنين وتحدث معهم للتعرف على آرائهم حول إقامة هذا المعرض من حيث المميزات والعيوب.

وقال المحافظ، أن المعرض يقام بمشاركة أكثر من 50 عارض ويضم كافة مستلزمات العيد من ملابس ومستلزمات المدارس من ملابس وشنط وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموين واللحوم والأسماك والدواجن والخضروات والفاكهة، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية والمفروشات بتخفيضات تصل إلى 20 % عن السوق الحر.

وأكد المحافظ، على أن المحافظة ستواصل خطتها التنفيذية للتوسع فى فتح المعارض والمنافذ بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلى المنافذ التابعة للقوات المسلحة والشرطة التى تغطى أنحاء المحافظة، وذلك من أجل توفير كافة السلع الأساسية ورفع العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجه المحافظ، تعليمات مشددة لمسئولي مديرية التموين بضرورة التزام جميع التجار المشاركين بالمعرض بالبيع بسعر الجملة، مع مراعاة توافر اشتراطات الأمن والسلامة وتوفير الإنارة اللازمة بالتنسيق بين مجلس المدينة والكهرباء.

وشارك في الافتتاح الدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية، والدكتور صلاح حسب الله عضو مجلس النواب، وعبد الحميد أبو العزم رئيس مدينة شبرا الخيمة، وعربي أحمد وكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على