آل شيخ عن انسحاب الزمالك «لم أجد من الأخ مرتضى إلا الاحترافية لمصلحة الكرة المصرية»

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

علق المستشار تركى آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم والرئيس الشرفى السابق للنادى الأهلى المصرى على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن قرار مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور الانسحاب من بطولة الدورى العام وتجميد النشاط الرياضى بالنادى.

وكتب آل شيخ عبر حسابه الشخصي: "لم أجد من إدارة نادى الزمالك الشقيق ورئيسه الأخ المستشار مرتضى منصور إلا كل احترافية وعمل لما فيه مصلحة كرة القدم المصرية والعربية".
 

 
وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الانسحاب رسميا من مسابقة الدورى الممتاز (2018-2019)، وتجميد النشاط الرياضى فى النادى، إلى أن يعرف جريمة مجلس الإدارة، على حد قوله، وذلك حسبما أفاد فى المؤتمر الصحفى الذى عقده، اليوم السبت، بمقر القلعة البيضاء.
 
وأكد رئيس نادى الزمالك، أن هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى الأبيض كشف عن سرية حساباته، وأكد البنك أن حسابه الذى كان يتم تحويل الأموال فيه كان حسابا جاريا وليس ادخاريا.
 
وشدد مرتضى منصور، على أنه عندما تم جرد الخزينة كانت الأموال موجودة كما أعلن الزمالك وكانت هناك حافظة أموال بقيمة 40 مليون جنيه هى قيمة صفقة عبد الله السعيد التى أعتبرها صفقة القرن، خاصة أنها تسببت فى رحيل اللاعب عن الأهلى، الذى قال إنه أحرف لاعب فى مصر، بخلاف وجود 18 مليون جنيه زائدة وهى قيمة صفقة النقاز.
 
وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تم تشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية لحين انتهاء التحقيقات، وشكل خالد عبد العزيز الذى وصفه بـ"الوزير المخلوع" اللجنة بالرغم من موافقة الجهة الإدارية على فتح الحساب الشخصى لهانى زادة.
 
وأوضح مرتضى أن تعليمات النائب العام لا توجد بها ما يفيد بمنح الحق للجنة لإدارة الأمور المالية بالنادى على العكس، ما فعل وزير الرياضة خالد عبد العزيز، کما أكد رئيس نادى الزمالك أن مجلس إدارته لا يتاجر فى العملة، وأوضح أن اتهام المجلس بالاتجار فى العملة ليس صحيحا.
 
وشدد رئيس الزمالك على أنه يتحدى أن يتواجد بنك يبيع دولارات حاليًا، وأضاف أن الزمالك كان يقوم بشراء الدولار بالسعر الرسمى، من أجل سفريات فريق الكرة وباقى الألعاب المختلفة وذلك عن طريق المدير المالى.

شارك الخبر على