النشرة الفنية طلاق غادة عادل وخطوبة فهمي وهنا الزاهد ووفاة والدة محمد ثروت

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

كتب - بهاء حجازي:شهد هذا الأسبوع العديد من الأحداث الفنية التي أثارت ردود فعل واسعة، وحققت نسب مشاهدات مرتفعة، بعض هذه الأحداث كانت صادمة وأخرى كانت مفاجئة، ولكن كان الأبرز إعلان النجمة غادة عادل عن طلاقها من المخرج مجدي الهواري بعد زواج دام 20 عامًا، كذلك عقد قران منة حسين فهمي والمحامي طارق جميل سعيد، وإصابة وزيرة الثقافة، وخطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي، وغيرها من الأحداث.
في هذا التقرير نرصد لكم أبرز أحداث الأسبوع:
وفاة والدة الفنان محمد ثروتتوفيت، الجمعة، والدة الفنان محمد ثروت، وشيّع المطرب محمد ثروت جنازة والدته من مسجد جمعية أحمد عرابي، إلى مثواها الأخير.
وفاة والد المخرج أحمد خالد أمينشيّع المخرج أحمد خالد أمين جثمان والده، من مسجد السيدة نفيسة، وكان أمين أعلن خبر وفاة والده بعد مروره بوعكة صحية في الأيام الماضية، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "أبويا مات.. صاحبي الوحيد راح".
إصابة وزيرة الثقافة بشروخ في الضلعقال محمد منير، المستشار الإعلامي لوزارة الثقافة، إن الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، بدأت في التعافي من إصابتها بشروخ في الضلع، وكانت وزيرة الثقافة انزلقت أثناء صعودها سلّم مجلس الوزراء، وأضاف منير، في تصريح خاص لـ"مصراوى"، أن وزيرة الثقافة تخضع حالياً لفترة راحة بمنزلها لحين إجراء أشعه جديدة لها، لافتًا إلى أنها بدأت في التعافي.
وفاة والدة علا وسحر رامي.. وهذه وصيتهاتوفيت والدة الفنانتين علا وسحر رامي، بعد صراع مع المرض، وقالت سحر في تصريح لـ"مصراوي" إن والدتها أوصت بعدم إقامة عزاء.
خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهداحتفل الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بخطبتهما، الأربعاء الماضي، بحضور أسرة العروسين، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل الخطوبة، وظهر "فهمي" فيها وهو يُقبل هَنا، ولم يحدد العروسان حتى الآن موعد الزفاف.
تعرض أحمد عدوية لأزمة صحيةاعتذر الفنان أحمد عدوية عن حضور المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده، الأربعاء الماضي، بسبب تعرضه لأزمة صحية. وأكد علي عبد الفتاح المسئول الإعلامي لشركة مزيكا في تصريحات خاصة لمصراوي إلغاء المؤتمر بعد اعتذار أحمد عدوية، بسبب تعرضه لأزمة صحية.
طلاق غادة عادل ومجدي الهواريأعلنت الفنانة غادة عادل في حوار لها مع إحدى المجلات العربية انفصالها عن زوجها المخرج مجدى الهواري، مشيرة إلى أن الطلاق تم منذ فترة طويلة لكن الهواري طلب منها تأجيل إعلان الخبر.
زواج منة حسين فهمي وطارق جميلتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من عقد قران منة حسين فهمي والمحامي طارق جميل سعيد، الذي أقيم بمنزل حسين فهمي. واقتصر الحفل على عدد من الأصدقاء والأقارب، وعلى رأسهم والدها الفنان الكبير حسين فهمي، ووالدتها النجمة ميرفت أمين.

شارك الخبر على