انفصال مفاجئ لغادة عادل وارتباط سريع لأحمد فهمي.. خريطة زواج وطلاق النجوم

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

في عام 1952، تزوجت الفنانة تحية كاريوكا من الدنجوان رشدى أباظة، وبعد ثلاث سنوات من زواجهما، انفصلا عن بعض، بسبب كثرة علاقات "رشدى" النسائية، وكان معروفا عن "تحية" كثرة زيجاتها، فكان "أباظة" الزوج رقم 7 فى حياتها، ولم تتوقف مسيرتها فى الزواج من بعده، فحينما انتهت عدتها، تزوجت من أحد ضباط الملك المقدم مصطفى كمال صدقي، وأخذت في الزواج والانفصال حتى وصل عدد زيجاتها إلى 17 مرة، بناء على تصريحات الفنان رجاء الجداوي ابنة شقيقتها، في حوار لها أكتوبر الماضي مع الإعلامية لميس الحديدي.

هذه القصة نعيش جزءا من تفاصيلها خلال الأيام الجارية؛ ففى الشهر الماضى كان جمهور السوشيال ميديا لا يتحدث إلا عن زواج المشاهير، أو طلاقهم، وعن سرعة دخول المنفصلين في علاقات مع أشخاص آخرين، وهذا ليس أمرا غريبا، فهو سبق وحدث مع فنانين سابقين، ويحدث فى مجتمعنا كل يوم، لكن ربما لأن هؤلاء المشاهير تحت الأضواء نجد أن علاقاتهم يصاحبها ضجة كبيرة، وهذه أبرز حالات الزواج والانفصال التى شغلت الجمهور خلال الشهور الأخيرة..

معز مسعود ينفصل عن بسنت ويتزوج شيرى عادل

6 أشهر هى مدة زواج الداعية معز مسعود من المرشدة السياحية الشابة بسنت نور الدين، التى كانت تقدم عددا من الفيديوهات على السوشيال ميديا، تحكي فيهم تاريخ معالم القاهرة، وظل الخبر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى لفترة طويلة، وحينما بدأت العيون تبتعد عنهما، خرج خبر الانفصال دون أسباب، وعلقت، وقتها، "نور الدين" عبر "فيسبوك"، قائلة: "هي الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر، ربنا قدّر واداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قَدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة وتزوجنا، لكن في الآخر الدنيا دنيا والأشياء ليست دائما تبدو كما نتمنى.. الحمد لله تم انفصالي مؤخرًا".

واختفى "معز" عن الساحة لفترة، قبل أن يُعلن في بيان رسمي عن زواجه من الفنانة شيري عادل، ضمن معلومات عن تحضيره الجزء الثانى من مسلسل "السهام المارقة"، الذي شارك في إنتاجه، ولعبت فيه شيري دور البطولة، إلى جانب شريف سلامة وهاني عادل، وما إن هدأت الضجة التي صاحبت هذه المفاجأة، حتى انطلقت شائعات تفيد بطلاق العروسين بعد مرور شهر واحد على زواجهما، وهو ما اضطر "معز" لنفيه عبر حساباته بمواقع التواصل، قائلًا: "فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح.. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية"، وأعادت مشاركتها شيرى عادل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى.. (لمتابعة باقى التفاصيل اضغط هنـــــا).

 

فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود.. لو احنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية. شيري و معز

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on Aug 14, 2018 at 5:12am PDT

أحمد سعد ينفصل عن ريم البارودى ويتزوج سمية الخشاب

أحمد سعد كان من ضمن المشاهير أيضًا الذىن أثاروا جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وكان مادة خصبة للحديث عن علاقاته؛ البداية كانت مع قصة حبه الفنانة ريم البارودى، التي أطلقت خبر انفصاله عنها في لقاء تليفزيوني لها، في مايو من العام الماضي، مع المذيعة ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" على قناة "النهار"، وذكرت: "كنت زوجة أحمد سعد على سنة الله ورسوله وتم الطلاق بيننا بشكل رسمي"، وذلك عقب إعلانها خبر خطبة "سعد" الفنانة سمية الخشاب، على حسابها الرسمي بموقع "فيسبوك".

وفى مساء 20 أكتوبر من العام الماضي أيضًا، جاء الحدث الذى أكد ما أعلنته "البارودي"، وهو عقد قران أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد نفيهما أخبار وجود قصة حب بينهما، مؤكدين قوة علاقات عائلتيهما، والتي أثمرت عن تقديم "سعد" دويتو" مع "الخشاب" للترويج لمسلسلها "الحلال"، وحملت نفس الاسم.

أحمد فهمي يرد على زواج طليقته ويخطب هنا الزاهد

خلال شهر مايو الماضى وفى هدوء تام، انفصل الممثل أحمد فهمى عن منة ابنة الفنانين حسين فهمي وميرفت أمين، بعد زواج استمر ثلاث سنوات، ولكن بعد مرور ثلاث أشهر على طلاقهما، جاء خبر زواج "منة" من المحامى طارق جميل سعيد، الذى عبر عن حبه لها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ونشر صورة لهما وعلق: "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا.. أصبحنا معًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لي مكافأة.. وأنا محظوظ بذلك".

وبعد إعلان "منة وطارق" عقد قرانهما، جاء خبر خطوبة أحمد فهمي من الفنانة هنا الزاهد فى نفس الأسبوع، وكأنه يرد عليها، ولكن الجمهور لم يتفاجأ هذه المرة من الخبر، فقد كان متوقعا؛ فالمؤشرات كانت تؤكد وجود علاقة عاطفية بين "فهمى وهنا"، بعد تواجدهما في العديد من المناسبات سويا، وإعلان "هنا" اقتراب خطبتها دون تحديد هوية الشخص، الذي سترتبط به، وأقيم حفل خطبتهما يوم الأربعاء الماضي، فى منزل العروس، التي أوضحت والدتها أن "فهمي" كان يخطط للزواج فورًا من "هنا" لكنها أصرّت على مرور ولو شهرين على خطبتهما ليتعرفا على بعض بشكل أقرب، ثم يقيما حفل الزفاف..(لمتابعة باقى التفاصيل من هنـــــا)

وما زالت أخبار زواج وطلاق الفنانين تشغل اهتمام الجمهور، كان آخرها إعلان الفنانة غادة عادل انفصالها عن زوجها المخرج مجدى الهوارى بعد 20 عاما، أثمر عن 5 أبناء، وهو الخبر الذي صدم كثيرين لمعرفتهم مدى العلاقة القوية بين "غادة والهواري"، وكلاهما رفض الكشف عن أسباب الطلاق، وكان هذا أيضًا موقف الفنانين مي سليم ووليد فواز، اللذين انفصلا بعد 3 أسابيع فقط من زواجهما خلال شهر يوليو الماضي، وامتنعا عن توضيح مبررات الطلاق.. عمومًا المشاهير غير معصومين من الخطأ فهم بشر ولديهم حياة، وليس معنى أنهم تحت الأضواء أنهم يفعلون شيئا مختلفا، فهي تصرفات عادية، ووارد جدا حدوثها في حياة الأفراد العاديين، لكن هذه مساوئ أن تصبح تحت الأضواء.

شارك الخبر على