خالد بيومي يهاجم كارتيرون إيه مشكلتك مع صلاح محسن؟ (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

علق المحلل الكروي خالد بيومي، على تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره النجمة اللبناني، مساء الإثنين، منتقدًا المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للمارد الأحمر، خاصة تأخر الدفع بالمهاجم الشاب صلاح محسن، لوقت أطول خلال اللقاء قائلًا: «إيه مشكلتك مع صلاح محسن، عشان تنزله في آخر 4 دقايق، رغم أن دفاع النجمة اللبناني متكتل قدامك كنت مستني إيه؟ أي لاعب محتاج 10 دقائق على الأقل عشان يدخل في المباراة ويقدر يعمل حاجة».

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع النجمة اللبناني، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

المحلل الشهير استمر في حديثه خلال تواجد بالاستوديوة التحليلي لقناة «أبو ظبي الرياضية»، مؤكدًا أن كارتيرون كان عليه أن يدفع بصلاح محسن كمهاجم ثان بجوار مروان محسن قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة على الأقل على حساب حسام عاشور، وهو نفس ما قام به لكن ذلك ذلك جاء متأخرًا بلا داعي، خاصة في ظل تراجع لاعبي النجمة اللبناني.

وأشار بيومي، إلي لقطة تشاور محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، مع كارتيرون، حيث يرى أن اللقطة توضح تعامل الأخير مع المدرب، وأن الكاميرات أظهرت عدم اقتناع الأخير برأي مدرب الفريق.

واعترض خالد بيومي على عدم إدلاء أي من لاعبي النادي الأهلي، أو أحد أفراد الجهاز الفني بتصريحات عقب المباراة، بسبب عدم تحقيق نتيجة إيجابية، متمنيًا فرض عقوبات مالية على النادي الأحمر حتى لا يتكرر ذلك مجددًا في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن مباراة العودة بين الأهلي والنجمة اللبناني في الدور الـ32 من البطولة، ستقام يوم 27 سبتمبر المقبل، وتأهل الأخير لهذا الدور بعد تصدره للمجموعة الأولى في الدوري التمهيدي التي ضمت معه كلا من النادي الإفريقي، والوئام الموريتاني، والفيصلي الأردني، برصيد 9 نقاط.

شارك الخبر على