ماركا تكشف مصير مودريتش مع ريال مدريد

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني

 كشف جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي في شبكة سكاي الإيطالية، في تقرير حصري له مساء يوم الأربعاء عن رغبة إنتر ميلان في التعاقد مع لوكا مودريتش جوهرة ريال مدريد وأن اللاعب "لا يمانع".

من جانبها ردت صحيفة ماركا الإسبانية، لتؤكد عدم وجود أي نية لدى ريال مدريد لرحيل مودريتش.

وتحدثت ماركا مع مصادر من داخل ريال مدريد ومصادر مقربة من مودريتش والتي من جانبها أنكرت تماما رغبة اللاعب في الرحيل من ريال مدريد إلى إنتر.

وقالت المصادر إن مودريتش لم يطلب الرحيل ولا ينوي ذلك وريال مدريد لا يفكر نهائيا في الاستغناء عن النجم الكرواتي و"النادي الملكي هادئ تمامًا ولا يوجد لديهم أي شك في ملف مودريتش، وفقا لماركا.

إنتر بالفعل مهتم بالتعاقد مع مودريتش وهذا ما أكدته ماركا ولكن الطريقة الوحيدة للنادي الإيطالي من أجل ضم لوكا هو دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، 750 مليون يورو من إنتر إلى ريال مدريد، تلك هي الحالة الوحيدة، من أجل رحيل مودريتش إلى الدوري الإيطالي، وهذا ما أكده فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم النجم الكرواتي إلى صفوف ريال مدريد عام 2008 قادما من توتنام الإنجليزي، وحقق معه الدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات، وجدد عقده مع ريال مدريد في 2016 ليستمر حتى 2020.

شارك الخبر على