حسام حسن أهدرنا نتيجة إيجابية أمام الأهلي (فيديو)

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

 أكد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، أنه غير راضٍ عن أداء فريقه أمام النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن اللاعبين لم يقدموا أي شيء يذكر في تلك المباراة، «أهدرنا فرصة تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أن الأهلي بعيد عن مستواه المعهود، والدليل على ذلك أن الفرص التي سنحت له جاءت في ظل النقص العددي في صفوف فريقنا وكنا قادرين على تجنب الخسارة».

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، بهذا الفوز رفع المارد الأحمر رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد المصري عند 3 نقاط.

وأوضح العميد، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، عقب المباراة، «أجرينا بعض التغييرات وفقًا لظروف المباراة لغياب معظم اللاعبين عن مستواهم الطبيعي، وتفاجأنا بإصابة إسلام صلاح في الركبة، وفرق معنا كثيرًا خوض 25 دقيقة أمام الأهلي ونحن نعاني من نقص عددي، وغياب الانسجام وارد في بداية الموسم، وسنحاول تدارك الأخطاء».

واستمر حسام في حديثه: «الوقت لم يكن كافيًا لعمل فترة إعداد بشكل أفضل، وحالة الأهلي في الشوط الثاني كانت تستحق المجازفة وإجراء تغيير في الدقيقة 60، لكننا تأثرنا بالإصابة والنقص العددي، وتأثرنا في النهاية متوقع خاصة أننا في بداية الموسم، ونعاني من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة بسبب اللعب في بطولة الكونفدرالية الإفريقية».

وأكمل: «واجهنا نهضة بركان وهو فريق كبير وله أسلوبه التكتيكي، وحاولت تجديد طموحات اللاعبين، وهناك تأخر في بعض المراكز بعد رحيل محمد حمدي، ونبحث عن بديل ولا نرغب في زيادة الضغط على البدائل الموجودة حاليًا، كما أن الحارس أحمد مسعود أخطأ في التحرك والهدفان كان بمقدوره الخروج مبكرًا لكنه لم يفعل ذلك، وسنحاول تدارك تلك الأخطاء في الفترة القادمة».

واختتم: «لم أدفع بأحمد جمعة من البداية بسبب الضغط الكبير عليه في الفترة الأخيرة بسبب مباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وهناك عدد من اللاعبين يعانون من الإجهاد البدني بسبب تلاحم المباريات مؤخرًا، وهو ما تأثرنا به خلال مواجهة النادي الأهلي، حامل لقب الدوري المصري الممتاز.

شارك الخبر على