صلاح نمر الافضل بالساحة ولاعب المدربين المدلل

ما يقرب من ٦ سنوات فى كفر

اصبح صلاح نمر لاعب المدربين المدلل ، اذا عدنا بالذاكرة قليلا وبالتحديد يونيو 2017 مباراة المريخ وفيروفارو والتي شهدت عودة نمر للمشاركة أساسياً بعد اقتناع غارزيتو بعدم جدوي مشاركة علاء يوسف في قلب الدفاع، تلك المباراة والتي كسبها الاحمر كان نمر نجمها الاول بشهادة الجمهور والمدرب الفرنسي ومنذ تلك اللحظة لم يخرج نمر من تشكيل الاحمر إلا للإصابة أو الإيقاف.
* تعاقب علي تدريب المريخ خلال عام 5 مدربين وهم ( غارزيتو - محمد موسي - مازدا - عبد المجيد جعفر - الزلفاني) تغير خلالها الخط الخلفي للفريق بالكامل وبقي نمر .
* القريب من لاعبي المريخ يعرف جيداً ان امير كمال يلقب بإبن غارزيتو المدلل نسبة لإعجاب الفرنسي الشديد بامير كمال وهو الامر الذي دعي غارزيتو لمنح امير شارة القيادة في 2015 علي الرغم من وجود من هم أقدم منه وبالرغم من ذلك تمكن نمر من اخذ مكان امير في قلب الدفاع واشركه في محور الارتكاز.
* خلال يونيو 2017 وحتي أغسطس 2018 نجد أن صلاح نمر قد لعب مع اكثر من لاعب في قلب الدفاع وهو امر مرهق للغاية لكل المدافين وعلي سبيل المثال ( امير كمال - ضفر - باسكال - علاء الدين يوسف - علي جعفر- كيتا - حماد بكري - الجس.. الخ) تغير كل هولاء اللاعبين وبقي نمر وحيداً .
- أهم ما يميز نمر هو كسبه لكل الكرات الهوائية كما أنه من الصعب جدا خسارته للمواجهة الفردية مع المهاجمين، كما يمتاز بالإنقضاض القوي والذي يميل للعنف في بعض الاحيان وهو الامور المطلوبه في المدافعين .
- ما يعيب نمر هو إصراره علي الإرسال الطويل من الدفاع للهجوم واتذكر جيداً حديث الغاني كواسي ابياه انه كان يعاقبه بالإبعاد من المباريات بسبب الارسال الطويل وفي المريخ بدأ نمر في ترك هذه العادة وخصوصا في فترة غارزيتو إلا أن نمر قد عاد لنفس طريقة لعبه وبالتحديد ابان فترة مازدا .
- حسم نمر للاحمر عدد من المباريات في الموسم الماضي منها مباراة الامل عطبرة والتي كسبها الاحمر بهدفين لهدف كان نمر --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على