إيكاردي على رادار ريال مدريد من جديد

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى دخول المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في دائرة إهتمامات ريال مدريد من جديد، حيث يبحث الفريق الملكي عن تدعيم خط هجومه بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة الإسباني أن مهام إنتر دخل في مفاوضات في الميركاتو الشتي الماضي مع ريال مدريد، إلا أن الفريق الملكي لم يتحمس لفكرة شراء اللاعبين في نصف الموسم وبالتالي توقفت الصفقة.

والآن يبحث بطل أوروبا عن التعاقد مع النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عامًا والذي يبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 110 مليون يورو مع الإنتر، في ظل إعجاب إدارة الفريق الملكي بقدرات اللعب التهديفية وخطورته الكبيرة داخل منطقة الجزاء.

ويحتاج ريال مدريد بشدة إلى مهاجم بتلك المواصفات لتعويض أهداف رونالدو الذي يلغ معدله التهديفي مع ريال مدريد 50 هدفًا في الموسم، وتمكن إيكاردي من تسجيل 24 هدفًا و29 هدفًا في أخر موسمين.

ويبدو أن الإنتر اقتنع بإقتراب رحيل إيكاردي عن قلعة سان سيرو، حيث بدأت النيراتزوري في رحلة البحث عن مهاجم جديد قادر على تعويض رحيل النجم الأرجنتيني الذي مكن الفريق من العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شارك الخبر على