زيدان يهاجم عدلي القيعي «ولعت الدنيا» وعليك أن تعتذر لتركي آل الشيخ (فيديو)

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

انتقد الإعلامي عبد الناصر زيدان، المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الأخير وصف مبادرة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأحمر، التي تنازل فيها عن مقاضاة مجلس إدارة القلعة الحمراء، بأنها اعتذار ولباه النادي الأهلي.

وطالب زيدان خلال برنامج "كورة بلدنا" الذي يقدمه على قناة LTC، القيعي بالاعتذار لتركي آل الشيخ، لأنه أخطأ في حقه بمحاولته قلب الأمور وتحويلها إلى أنها بمثابة اعتذار لمجلس النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

واستمر عبد الناصر زيدان في حديثه قائلًا: "تبين أن المستشار تركي آل الشيخ كان محقًا فيما قاله، بعد محاولة القيعي وصف تصريحاته بأنها اعتذار، رغم تأكيدات الأول على أنه لا ينتظر رد فعل أحد، ولن ينقصه أو يزيده ذلك في شيء، وكلامه كان واضحًا بدون لف ودوران".

وواصل: "قلت إن النادي الأهلي كبير، ومجلس إدارته قابل احترام آل الشيخ باحترام، وكلاهما أحسن لله، وليس لأحد فضل في ذلك على الآخر، لكن لسان عدلي القيعي أخطأ، وإن كانت تصريحاته دون قصد فهذه مصيبة أعظم".

واختتم: "لازم كل واحد لما يتكلم يعرف كلامه رايح فين، ولابد أن يعتذر عدلي القيعي عما قاله، لأنه ولع الدنيا".

وتسببت تصريحات عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، في اشتعال الأمور من جديد مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والتي قال خلالها إن البعض اعتذر بعد مبادرة الصلح الأخيرة بين الطرفين، وهو ما فسره الأخير بأنه يصف مبادرته لتهدئة الأمور بأنه اعتذار، وقابله بانتقادات لاذعة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي: "أنا تنازلت عن القضايا وأبديت حبي للنادي الأهلي.. معرفش اللي بيقول مدام اعتذر إحنا مسامحين! أنا لم أعتذر لأحد.. ولمن يقول وبما أنك تنازلت نحن متنازلين أقول وبوضوح أنا تنازلت عن حق.. وأنتم أرجو منكم أن لا تتنازلوا عن شيء .. كفايه عجرفة ملهاش لازمة ولا طعم.. عيب!".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على