تركي آل شيخ لمجلس الأهلي لم أعتذر لأحد.. وكفاية عجرفة

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني

مرة أخرى عاد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودي، ليحرج مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بعد البيان الذي أصدره مجلس القلعة الحمراء، والذي جاء بعنوان "الأهلي يثمن مبادرة تركي آل شيخ ويطوي صفحة الخلافات"، بعد مكالمة رئيس الهيئة الرياضية، مع عبدالناصر زيدان، وإعلانه التصالح مع مجلس الأهلي.

رئيس الهيئة الرياضية السعودية، رد على بيان الأهلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا: أنا تنازلت عن القضايا وأبديت حبي للنادي الأهلي... معرفش اللي بيقول مدام اعتذر إحنا مسامحين! أنا لم أعتذر لأحد... ولمن يقول وبما إنك تنازلت نحن متنازلين أقول وبوضوح... أنا تنازلت عن حق... وأنتم أرجو منكم أن لا تتنازلوا عن شيء... كفاية عجرفة ملهاش لازمة ولا طعم... عيب ...!".

وبعدها بخمس دقائق، نشر عبر صفحته أيضًا، قائلا: "أنا قلت بوضوح أنا مسامح في كل شيء... لم أعتذر... ولم أطلب أن أحدا يسامحني... اللي عنده حاجة هناك طرق نظامية ليحصل عليها... لا أحد يظهر بمظهر أنه تنازل عن حق له بعد أن تنازلت... أنا أطلب من أي حد أن لا يسامحني... هل فيه أوضح من كدا ؟".

وكان تركي آل شيخ، أعلن أول أمس الثلاثاء، تنازله عن القضايا التي كلف محاميه محمد حمودة، برفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مشيرًا إلى أنه صفح عن جميع الخلافات السابقة مع المجلس الأحمر، معلقًا: أنا بابي مفتوح لكل أهلاوي كبير أو صغير. 

وأضاف آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية، بقناة LTC، أنه لا يمكن لأحد تشويه علاقته بمحمود الخطيب، رئيس النادي، وأن الأمور تشتعل لكن تهدأ في النهاية بعد توضيح الحقائق، مشيرًا إلى أنه في مقام شقيقه الأكبر، ولن يسمح لأحد بالوقيعة بينهما، موضحا "أكن كل الاحترام لمحمود الخطيب، وأحبه كثيرًا والنادي الأهلي، ومن المستحيل أن أرضى لهما الضرر".

أمس الأربعاء، رد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تركي آل شيخ، ببيان رسمي، تحت عنوان "الأهلي يثمن مبادرة تركي آل شيخ ويطوي صفحة الخلافات"، وجاء نص البيان كالتالي:

تلقى النادي الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي أدلى بها أمس في إحدى القنوات الفضائية، وتضمنت مبادرته التي عبّر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادي الأهلي، وجماهيره، ورئيسه.. وفي هذا الإطار، يود مجلس إدارة النادي الأهلي أن يوضح ما يلي:

١. النادي الأهلي يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي -كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي- في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

٢. يثمّن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.

٣. يتمنى النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على