البنعلي تحرز الميدالية الذهبية في بطولة العالم للجامعات

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

أحرزت لاعبة منتخبنا الوطني للتايكوندو فجر البنعلي الميدالية الذهبية في بطولة العالم المفتوحة للجامعات في فئة السيدات التي أقيمت في مدينة بوهانغ بكوريا بمشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبين الذين يمثلون العديد من الدول.

وبهذه المناسبة، رفع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس التهاني والتبريكات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيداً بدعم سموه المتواصل للرياضة البحرينية وحرص سموه على تقديم الدعم والاهتمام لكافة الألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

كما رفع الخياط التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيداً باهتمام سموه المتواصل لرياضات الدفاع عن النفس وحرص سموه على تقديم كامل الدعم.

وأشاد الخياط بالمستويات التي قدمتها فجر البنعلي في البطولة وحرصها على الصعود على منصة التتويج والحصول على الميدالية الذهبية.

واستطاعت فجر البنعلي الحصول على الميدالية الذهبية بعد تقديمها مستويات مميزة ووصولها إلى المباراة النهائية بكل جدارة واستحقاق قبل أن تتقلد الميدالية الذهبية التي تعتبر الثانية للاعبة في العام 2018 بعد ذهبية بطولة تركيا المفتوحة المصنفة نجمة واحدة، كما سبق لها الحصول على ميداليتين برونزيتين في بطولة آسيا في فيتنام المصنفة أربع نجوم وبرونزية بطولة أمريكا المفتوحة المصنفة نجمتين.

شارك الخبر على