عماد متعب البدري ظلمني ولم ينفذ أي وعد (فيديو)

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

أكد عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي السابق، أن أولويته طوال الفترة الماضية هي العودة للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه انتظر قرار النادي لكن لم يتحدث أحد معه، وتأكد من عدم وجود رغبة في عودته.

وأوضح «متعب» خلال تصريحات إذاعية، مساء اليوم الاثنين، أنه أغلق باب العودة للنادي الأهلي، ولم يستقر حتى الآن على وجهته المقبلة، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في الاعتزال، خاصة أن تجربته مع التعاون السعودي أكدت قدرته البدنية على مواصلة اللعب.

وكشف المهاجم الدولي السابق، أنه تعرض للظلم خلال فترته الأخيرة بالنادي الأهلي، تحت قيادة حسام البدري المدير الفني السابق، مؤكدًا أن الأخير هو السبب الرئيسي في الظلم الذي تعرض له.

وشدد: «حديث حسام البدري عن عدم جاهزيتي لخوض المباريات وجهة نظر شخصية له، فقد كان قادرًا على منحي الفرصة، وإشراكي في المباريات حتى تظهر عدم قدرتي على اللعب أمام الجماهير».

واستمر في حديثه قائلًا: «تكلمت مع حسام البدي كثيرًا، ووعدني بالعديد من الوعود، لكنه لم ينفذ أي منها، ولا أعرف السبب».

وعن انتقاله لنادي الزمالك، علق القناص: «اللعب للزمالك شرف لأي لاعب، وأحترم جمهوره كثيرًا، لكني ابن النادي الأهلي، ومن الصعب أن أنتقل للقلعة البيضاء».

واختتم: «لم يعرض عليا تولي منصب داخل النادي الأهلي، ولم أتخذ قراري النهائي بالاعتزال أو الاستمرار في الملاعب، وسأحسم موقفي خلال الفترة القادمة».

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على