مجدي عبد الغني يواصل مسلسل إثارة الأزمات في اتحاد الكرة

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

محمد الورداني- eurosport
 
البلدوزر يفجر أزمة كبيرة بسبب "فلوس" الفيفا.. والجبلاية ترفض طلبه
 
واصل مجدي عبدالغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مسلسل إثارة الجدل داخل الجبلاية، بعدما فجر أزمة جديدة أثارت غضب زملائه، بعدما طالب بضرورة إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لطلب معرفة وحصر جميع الأموال التي حصل عليها اتحاد الكرة من الفيفا نظير مشاركته في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا 2018.
 
طلب مجدي عبدالغني فجر أزمة كبيرة داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي رفض الأمر بشكل نهائي، خاصة أنه يحمل تلميحات والتشكيك في الذمة المالية لبعض الأعضاء ومسئولي الجبلاية، مؤكدين أن جميع الأموال التي وصلت من الاتحاد الدولي دخلت حسابات الجبلاية ومن السهل الاطلاع عليها دون إرسال خطاب للفيفا.
 
كما رفض مسئولو اتحاد الكرة الأمر، في ظل حالة الغضب الجماهيري في الشارع المصري بسبب صفر المونديال والخروج من الدور الأول دون تحقيق أي نقاط، وأي أزمات أخرى قد تجدد الانتقادات الجماهيرية في الفترة المقبلة.
 
أزمة مجدي عبد الغني لم تكن الأولى، حيث دخل في أزمة كبيرة قبل المونديال مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد، بعد استبعاده من رئاسة بعثة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم بروسيا، بسبب اتهامه بالتعدي على عامل مخازن ملابس المنتخب في مشروع الهدف.
 
كما فجر البلدوزر أزمة أخرى، بسبب اختيار هاني أبو ريدة لعضو الجبلاية حازم إمام، من أجل تولي ملف المدير الفني الجديد للمنتخب، الذي سيتولى قيادة الفراعنة خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، وهو ما أثار حفيظة البلدوزر، خاصة أنه ومعه حازم إمام هما الوحيدان من أعضاء المجلس اللذان سبق لهما لعب كرة القدم، قبل أن يتم تلاشي الأمر ويتم تنظيم ملف المدرب الجديد بين الثنائي.
 
ويسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة لحسم ملف المدير الفني الجديد خلال الفترة المقبلة، حيث تضم الترشيحات كلا من البوسني وحيد خليلوزيتش والبرتغالي جيسوالدو فيريرا والفرنسي آلان جيريس والفرنسي هيرفي رينارد والبرتغالي كارلوس كيروش والألماني جيرنو روهر.

شارك الخبر على