موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

الكويت - منتخب فرنسا يتوج بلقب كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه إثر تحقيقه فوزا عريضا على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية لمونديال (روسيا 2018).

بغداد - محتجون يحرقون مقرات حزبية ومحطة تلفزة محلية بمدينة السماوة في مظاهرات تشهدها المناطق الجنوبية من العراق ومصدر في الشرطة العراقية يقول ان المتظاهرين أحرقوا مقرات أحزاب (الدعوة) و (الفضيلة) و(منظمة بدر) ومقر تلفزيون السماوة المحلي من دون ان تؤدي هذه الاعمال الى وقوع قتلى.

بغداد - رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يؤكد ان قوات بلاده لن تستخدم السلاح في مواجهة المظاهرات الشعبية الحاشدة التي يشهدها عدد من المحافظات الجنوبية للمطالبة بالخدمات والتلفزيون الحكومي ينقل عن العبادي تحذيره في الوقت نفسه من الجريمة المنظمة المهيأة لاحداث الفوضى.

اسلام اباد - مصرع سبعة اشخاص واصابة 15 آخرين بجروح مختلفة اثر تفجير انتحاري وقع بالقرب من احدى الوزارات الافغانية بالعاصمة كابول والمتحدث باسم شرطة العاصمة كابول حشمت الله ستانيكازي يقول ان التفجير وقع عند بوابة وزارة التأهيل الريفي والتنمية الافغانية عند خروج الموظفين بعد انتهاء الدوام الرسمي.

طهران - السلطات الايرانية تعلن تفكيك خليتين مسلحتين وقتل اثنين من عناصرها في محافظة اذربيجان (شمال غرب) ايران بعد تسللها الى داخل الاراضي الايرانية لتنفيذ اعمال "ارهابية ومخربة".

نيودلهي - السلطات الهندية تذكر ان سبعة اشخاص لقوا مصرعهم واصيب اكثر من 25 اخرين اثر انهيار ارضي في محافظة (ريساي) بولاية جامو وكشمير شمالي البلاد. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على