٧ فنانات دخلن القفص الذهبي خلال الصيف.. إحداهن خرجت منه بعد شهر

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

يبدو أن المشاهير أيضًا يلتزمون بنفس القاعدة الشهيرة وهي «الصيف موسم الأفراح»، حيث شهدت الفترة الماضية أخبارا ومفاجآت سارة عن زواج الكثير من الفنانين، واللافت أن أغلبهم اختار شريك حياته من داخل الوسط.. بعضهم حرص على إقامة فرح أسطوري لتخليد ذلك اليوم، وسط حضور بارز من الإعلام، وآخرون اكتفوا بكتب الكتاب فقط، فيما تكتم الثنائي، الفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود على الخبر، لنعلم أنهما تزوجا منذ فترة طويلة.. إليكم قصص 7 فنانين دخلوا القفص الذهبي حديثًا.

1- زوج منى هلا دخل الإسلام لأجلها

تعد منى هلا آخر الفنانات اللاتي أعلن زواجهن، فقد أعلنت صديقتها الفنانة سلوى محمد علي أمس السبت، النبأ، وأن من اختارته «منى» شريكًا لحياتها هو صديقها التشيكي توماس، الذي كانت تحرص دائمًا على نشر صورهما معًا على حسابها بموقع «إنستجرام».. وكتبت الفنانة سلوى، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فرح منى هلا على توماس، جه مصر أشهر إسلامه واتجوزوا، مبروك يا حلوة».

وما لا يعرفه البعض أن منى هلا تعيش خارج مصر فى السنوات الأخيرة، لكنها حرصت على العودة إلى الوطن مؤخرًا بعد مشاركتها فى فيلم «ليل خارجي»، الذى وقع عليه الاختيار للمشاركة فى الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأيضًا من أجل الزواج وسط عائلتها، بعد أن وافق زوجها «توماس» على إشهار إسلامه.

2- زواج شيري عادل من داعية إسلامي شهير

سبقتها الفنانة شيري عادل، التى تزوجت من منتج مسلسلها الأخير «السهام المارقة»، الذى عرض فى موسم رمضان الماضي، وهو الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث اكتشف الجمهور زواجهما بطريقة غريبة بعض الشيء، وذلك من خلال بيان رسمي، يبين نية الداعية تقديم جزء ثانٍ من المسلسل، ثم اختتم باالإشارة إلى أن «معز مسعود وشيرى عادل تزوجا منذ عدة أشهر»، وبعدها بيومين، تم تداول صور من زفافهما، الذى أقيم فى أحد الفنادق الكبرى.. وكان «معز» قد انفصل منذ 4 أشهر عن زوجته الثانية، الخبيرة السياحية بسنت نور الدين، بعد زواج لم يستمر لأكثر من شهر.

3- زواج ابنة حسين فهمي للمرة الثالثة

فى نفس يوم إعلان خبر زواج «شيري ومعز»، أعلن المحامي طارق جميل سعيد زواجه من «منة» ابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين، ونشر صورهما معا على حسابه بموقع «فيسبوك» وعلق عليها: «لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتي منذ 20 عامًا، أصبحنا معًا بعد كل هذه السنوات، ربنا أرسلها لي مكافأة، وأنا محظوظ بذلك»، وتعد هذه هي الزيجة الثالثة لمنة حسين فهمي بعد انفصالها عن الفنان أحمد فهمي فى مايو الماضي، بعد زواج استمر 3 سنوات، ومن قبله كانت متزوجة من الفنان شريف رمزي.

4- محمد على رزق والمذيعة سارة فهيم

وخلال الشهر الحالي، تزوج الفنان محمد على رزق من المذيعة سارة فهيم، وشهد حفل زفافهما حضور مجموعة كبيرة من الفنانين الذين حرصوا على تقديم التهاني لهما، ومن أبرزهم أحمد السقا، أحمد زاهر، إيمى سمير غانم، محمد محمود عبد العزيز، محمد عز، أحمد خالد موسى، إيمان العاصى، إيمان سلامة، هاجر الشرنوبى، محمد شاهين، وائل عبد العزيز، المخرج خالد جلال وكارولين عزمى.

5- مي سليم ووليد فواز (جواز وطلاق)

فى شهر يونيو الماضى، تفاجأ الجمهور بخبر زواج الفنانة الأردنية مى سليم والفنان وليد فواز، بعدما شارك الثنائي فى مسلسل «الرحلة» الذى عرض خلال الموسم الرمضاني، وجسدا خلاله أيضًا دور زوجين، وتم تداول صور العروسين داخل أحد مكاتب توثيق الزواج، وسافر الثنائي إلى اليونان لقضاء شهر العسل، إلا أنه لم يمر سوى شهر واحد على هذا الزواج حتى خرج «فواز» أمس السبت، يعلن خبر انفصالهما، وكأنهما قررا تطبيق سيناريو المسلسل على أرض الواقع.

6- زواج روز ليزلي من بطل مسلسل «صراع العروش»

وشهدت "هوليوود" خلال الشهر ذاته زواج الفنانة الأسكتلندية روز ليزلي والنجم كيت هارينجتون، بطلي مسلسل Game Of Thrones، وسط حضور فريق عمل المسلسل، ومن بينهم صوفي تيرنر، إميليا كلارك وبيتر دينكلاج، ونشأت قصة حب الثنائي في أثناء كواليس تصوير المسلسل، وأخذا قرارا بالارتباط الرسمي.

وأقيم حفل الزفاف في قلعة أبردينشاير، شرق أسكتلندا، وارتدت «روز» فستانا أبيض طويلا من الجيبر وطرحة طويلة وطوقا من الورد على شعرها، واصطحبها والدها هو يرتدي زيه الأسكتلندي التقليدي، وقام بتسليمها إلى زوجها كيت هارينجتون، الذى ارتدى بذلة سوداء أنيقة مع ترك شعره الكيرلي.

7- زواج نجمة بوليوود سونام كابور

وكانت النجمة الهندية سونام كابور أول فنانة تفتح «موسم الزواج» فى شهر مايو الماضى، حيث احتفلت بزفافها على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا، وسط حضور مشاهير بوليوود على رأسهم أميتاب باتشان، جاهانفي كابور، خوشي كابور وكارينا كابور خان، وارتدت «سونام» الزي الهندي التقليدي خلال حفل الزفاف، الذي شهد عرضا راقصا على أغنية Bachna Ae Haseeno.

 

وأيضًا كانت بعض الزيجات مثل سحابة الصيف، التي تتبخر سريعًا، حيث انتهت الزيجة بين الفنان وليد فواز، الفنانة رانيا يوسف، بعد نحو شهر فقط من إتمامها، ولم يفصح الثنائي عن أسباب هذا الانفصال السريع.

شارك الخبر على