رئيس مجلس الشورى العلاقات البحرينية الأمريكية حققت نموًا وازدهارًا كبيرًا بفضل حكمة قيادتي البلدين الصديقين

ما يقرب من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 15 يوليو / بنا / أكد معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، أن علاقات الصداقة الوطيدة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، حققت نموًا وازدهارًا بفضل حكمة قيادتي البلدين الصديقين، معربًا عن اعتزازه بمستوى التعاون والتنسيق بين البلدين في العديد من المجالات، وهو ما انعكس على التطور والتقدم الذي يشهده البلدان.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، في مكتبه صباح اليوم، سعادة السيد جستين هيكس سيبريل، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة، حيث جرى التباحث حول القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن مملكة البحرين لديها علاقات صداقة تاريخية ممتدة مع الولايات المتحدة، أثمرت العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في المجالات الاقتصادية، والتجارية، والتعليمية، مؤكدًا أن هذه العلاقات أصبحت نموذجًا متميزًا لانفتاح مملكة البحرين على الدول المتقدمة، وحرصها على مد جسور التعاون والتنسيق في كل ما من شأنه رفعة المملكة، ونموّها وازدهارها.

وأشاد الصالح بمواقف الولايات المتحدة الداعمة للمملكة، والمؤكدة على سيادتها واستقرارها، آملًا أن يتحقق المزيد من التعاون بين البلدين الصديقين، والدفع بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب.

أ.ا.ش/خ.س

بنا 1122 جمت 15/07/2018

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على