موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

واشنطن - وزارة العدل الامريكية تعلن أن هيئة محلفين فيدرالية كبرى وجهت الاتهام إلى 12 ضابطا روسيا باختراق حواسيب حملة المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية لعام 2016 هيلاري كلينتون والمؤسسات التابعة للحزب الديمقراطي.

القاهرة - وزارة الصحة المصرية تعلن وقوع 58 حالة اصابة في حادث سقوط ثلاث عربات من قطار القاهرة - قنا بمنطقة (المرازيق) بالبدرشين التابعة لمحافظة الجيزة.

بغداد - متظاهرون عراقيون اليوم يقتحمون مطار (النجف) الدولي للتعبير عن احتجاجهم على تردي الخدمات في البلاد فيما تقرر السلطات تعليق الرحلات الجوية من المطار واليه مؤقتا.

اربيل - المفوضية العليا المستقلة للانتخابات تعلن عن نجاح عملية العد والفرز اليدوي لصناديق اقتراع السليمانية واربيل ومطابقة نتائجها للعد الالكتروني.

بغداد - السلطات الامنية في محافظة النجف العراقية تعلن حظرا شاملا للتجوال ضمن مساعيها للحد من المظاهرات التي تشهدها المدينة في الوقت الذي دعت السلطات الامنية العراقية المتظاهرين في بقية المحافظات الى عدم تخريب الممتلكات العامة.

اسلام اباد - 58 شخصا على الأقل يلقون مصرعهم من بينهم زعيم حزب سياسي و150 آخرون يصابون في هجوم انتحاري في اقليم بلوشستان بجنوب غرب باكستان.

لندن - الشرطة البريطانية تقول ان تسمم ضحيتي (امزبوري) بغاز الاعصاب (نوفيتشوك) تم بواسطة قارورة صغيرة تحوي المادة السامة.

اسلام اباد - السلطات الباكستانية تلقي القبض على رئيس الوزراء السابق محمد نواز شريف وابنته مريم لدى وصولهما إلى مدينة (لاهور) شرق باكستان قادمين من العاصمة البريطانية لندن.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على