رحلة المجد والسقوط !..إقالة أنطونيو كونتي من تدريب تشيلسي

ما يقرب من ٦ سنوات فى كفر

_أعلن نادي تشلسي الإنجليزي إقالة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من مسيرة كونتي مع تشيلسي.

1_ كونتي هو المدرب ال14 لتشيلسي في عصر إبراموفيتش في 14 عاما …هذه هي مشكلة تشيلسي الحقيقية …عدم الإستقرار …حقق 17 لقبا طوال تلك الفترة ولكن كان بإمكانه الفوز أكثر بشيء من الإستقرار.

2_ تشيلسي الموسم الماضي قدم موسما إستثنائيا .. كونتي يعيش حالة من التركيز الشديدة ..الفريق بدون ضغوط المنافسة على اللقب …بدون بطولات أوروبية …هذا أفضل جو يحبه كونتي .



3_ كونتي إعتمد على زيادة عدد النجوم المؤمنين بفلسفته مثل أزبلكويتا وموسيس وكاهيل وألونسو .



4_ الفريق كان في قمة عطائه بتألق دييجو كوستا وهازارد وويليان وكانتي ….فجأة إنقلبت الأمور رأسا على عقب.



5_كونتي رفض أن ينسى أن دييجو كوستا كان مصرا على الرحيل في يناير 2017 للدوري الصيني فقرر بعد نهاية الموسم أن لاينسى ماحدث مع كوستا فقام بعرضه للبيع.



6_ اللاعبون فقدوا الثقة منذ تلك اللحظة في كونتي…دييجو كوستا له شعبية ظاغية في الفريق لأنه ساهم في الفوز باللقب مرتين في ثلاثة مواسم قضاها معهم …هازارد بدأ يشعر بأن كونتي قد يقوم ببيع أي لاعب وتنحيته في حال حدوث مشكلة وهذا أنهى على جدار الثقة بين بعض اللاعبين وكونتي.



7_ كونتي دخل في صراعات رهيبة مع الإدارة بسبب الصفقات …القصة كي يفهما الكثيرون …إبراموفيتش مالك تشيلسي بدأ يبحث عن تعويض نفقاته التي أنفقها سابقا…يقوم ببيع النجوم والربح فيهم وتعويضهم بصفقات أقل سعرا ثم بيعها في حال سنحت الفرصة.



8_ إبراموفيتش سلم أمور النادي الإدارية لشخصين وهما الروسية مارينا جرانوفسكايا والمدير الرياضي النيجيري مايكل إمليانو …إيمليانو بدأ يشعر بالغيرة بسبب إن مارينا هي صاحبة الحظوة في النادي ..بدأت المشاكل بين الثنائي ولكن من خلف الكواليس. --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على