موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

بروكسل - الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي يلتقي الممثل الأعلى للشؤون السياسية والأمنية في الاتحاد الأوروبي فيدريكا موغريني في العاصمة البلجيكية بروكسل.

جنيف - المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس غيبريسوس يشيد بالدعم المالي الذي قدمته دولة الكويت لتمويل برامج المنظمة في اليمن مؤكدا انها الاولى من بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تساهم في صندوق طوارئ منظمة الصحة العالمية.

روما - رئيس إقليم لومبارديا الايطالي اتيليو فونتانا يعلن عزمه تنظيم مائدة مستديرة بين قنصلية الكويت العامة ومسؤولي محافظات ومدن الاقليم لعرض الفرص الاستثمارية والتجارية والصناعية المشتركة المتاحة باعتبار الاقليم احد اهم وانشط اقاليم ايطاليا وأوروبا اقتصاديا.

لندن - الرئيس الامريكي دونالد ترامب يحذر من ان خطة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي للخروج من الاتحاد الاوروبي قد تقوض فرص ابرام اتفاق للتجارة الحرة بين بريطانيا والولايات المتحدة.

بغداد - رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يزور محافظة البصرة ويلتقي بعدد من المسؤولين هناك لتهدئة موجة الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي تشهدها المحافظة بسبب سوء الخدمات وانعدام فرص العمل.

اسلام اباد - مقتل اربعة اشخاص على الاقل واصابة 39 اخرين في تفجير استهدف حافلة تقل اعضاء حزب (جماعة علماء الاسلام) السياسي الديني في اقليم خيبر شمالي باكستان اليوم الجمعة.
(النهاية) أ م س

شارك الخبر على