خاسراً أو مهزوماً.. أو الاثنين معاً..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

× مواد غذائية منتهية الصلاحية "درجة قف" زيوت مخلوطة "حد القرف".. تعبئة مواد استهلاكية "غير سليم" أوزان ناقصة لمواد أخرى معبأة.. تلاعب في صحة الانسان وغش له في حاجياته ومصادرة لأمواله والرقابة غير موجودة والضمير غائب وفساد مستشري ولا حول ولا قوة إلا بالله..!
× بدون بكري المدينة الشهير بالعقرب وبلا محمد عبدالرحمن الشهير بالغربال حقق الهلال الفوز بالدوري وبوجودهما في كشفه ظل الدوري حلم للمريخ بعيد المنال.. لقاء الغد امتداد للقاءات سابقة حقق فيها الهلال الفوز المبين على خصمه والانتصار يعني للهلال استمرار الفوز ببطولته المحببة والشاهد الأزرق "ماشي عشان يغلب" أو يغلب وبس..!
× فوزه العريض على اشراقة القضارف لم يتحقق بقوته ولكن لضعف اشراقة الذي لا حول له ولا قوة وخسارته امام هلال التبلدي كانت واقعية ومنطقية فالمريخ بالقضارف هو نفس المريخ بالابيض وكل ما هناك انه واجه الفريق الضعيف والآخر الأقوى.. وضعف المريخ الظاهر للعيان يجعله يدخل مباراة الغد "بفجة الموت" يستنهض ويقاوم ويستميت وربما "يتفرعن" والهلال عليه ان يتحسب "فجة الموت" هذه خاصة والأحمر اموره بايظة جداً وليس عنده ما يخاف عليه ولا ما يخاف منه؟ ولا أزيد..!
× والشيء بالشيء يذكر فلقاءات القمة قدمت في كثير من المباريات "التعبان" على "القوي" وغير الجاهز على "الجاهز" وكسرت الكثير من التكهنات بفوز الطرف غير المرشح على الآخر صاحب التكهنات الأعلى.. لقاءات القمة هذه ان كان الفوز بها في السابق "شختك بختك" ما عادت هكذا.. فالفوز فيها أولاً وثانياً وثالثاً للأكبر جاهزية والأسياد اكثرهم الأكثر استعداداً وجاهزية وعليه فالهلال
"يافايز.. يا غالب" ولا علينا بشقيقه الأصغر..!
× لعب الهلال مباراة القمة على استاده المسمى بالمقبرة او المفخرة اي اللقبين تريد.. وكما هو معروف كسبها اداء ونتيجة كحاله الدائم على أرضه.. و"كضاب" من يقول ان الهلال يلعب اليوم خارج ارضه.. فاستاد المريخ أو القلعة الحمراء هي الم --- أكثر

شارك الخبر على