موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

الكويت - المجلس الاقتصادي الآفرو آسيوي يؤكد أن زيارة الدولة الرسمية الأخيرة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى الصين فرصة تاريخية لترسيخ الشراكة الاستراتيجية الأسيوية الخليجية العربية "التي من شأنها تغيير ملامح المنطقة ايجابا خلال المرحلة المقبلة".

بروكسل - قادة حلف شمال الأطلسي (ناتو) يؤكدون أهمية دور المركز الإقليمي لقيادة ناتو ومبادرة إسطنبول للتعاون في الكويت لتعزيز الأمن في المنطقة ومجابهة التهديدات.

الكويت - وزارة الخارجية الكويتية تؤكد كامل استعدادها لتقديم المساعدة والنصائح الاسترشادية للمواطنين الكويتيين الذين يقضون إجازاتهم خارج البلاد.

بروكسل - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يقول إن على دول حلف شمال الأطلسي (ناتو) أن تنفق أربعة في المئة من الناتج المحلي على الدفاع وأن توفي بالتزاماتها الحالية (اثنين في المئة من اجمالي الناتج المحلي) "الآن وليس بحلول 2025".

الكويت - المنتخب الكرواتي يتمكن من قلب الطاولة على نظيره الإنجليزي وفاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ماراثونية ممتعة امتدت لشوطين إضافيين في نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم لتتأهل بذلك كرواتيا لنهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخها.(النهاية) س ع م

شارك الخبر على