مفاجآت في كواليس انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

أكثر من ٥ سنوات فى التحرير

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا، اليوم الخميس، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، توصل لاتفاق يقضي بانتقاله من ريال مدريد، إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 30 مليون يورو كراتب سنوي.

ووفقًا للتقارير، فإن خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، يستعد لعقد محادثات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، لوضع الرتوش الأخيرة على الصفقة.

وذكرت القناة التليفزيونية الإسبانية السادسة، أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع يوفنتوس، سيحصل بمقتضاه على 100 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن خدمات قائد البرتغال.

بينما أشارت مصادر إعلامية أخرى إلى أن ريال مدريد طلب 350 مليون يورو، بل ذهب البعض إلى ما هو أبعد من هذا، مؤكدين أن النادي الملكي سيفعل الشرط الجزائي بعقد رونالدو والذي يصل إلى مليار يورو.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، في وقت سابق أن صاروخ ماديرا، أو بالأحرى فريق العمل التابع له، يبحث عن منزل في مدينة تورينو الإيطالية، مقر يوفنتوس.

وبينت الصحيفة أن رونالدو بات يفكر خارج أسوار ريال مدريد، الذي كان بيتا له طوال السنوات العشر الأخيرة، وحطم بين جدرانه جميع الأرقام القياسية الممكنة، حيث تحول صاروخ ماديرا في الريال إلى أسطورة حقيقية، وفاز بأربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال أوروبا.

من جانبه أكد المدير الرياضي السابق لنادي يوفنتوس، لوتشيانو موجي، أن كريستيانو رونالدو، خضع للفحص الطبي، تمهيدًا لانضمامه إلى فريق السيدة العجوز، حيث نشر موجي، تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، جاء فيها: "من وجهة نظري، رونالدو أجرى الفحص الطبي في ميونخ، قبل توقيع عقده مع يوفنتوس"، وذلك وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأكدت ماركا أن رئيس نادي ريال مدريد، اتخذ قرارا ببيع كريستيانو رونالدو، مؤكدة أنها المرة الأولى التي يفكر فيها النادي فى بيع أسطورته منذ وصوله لقلعة "سانتياجو بيرنابيو" عام 2009.

وكشفت أن الشركة الراعية لقمصان نادي يوفنتوس الإيطالي أديداس بدأت طباعة قمصان تحمل رقم 7 الخاصة بالنجم البرتغالي، وذكرت أن رونالدو سيرتدي القميص رقم 7 فور انضمامه لصفوف السيدة العجوز، وهو القميص الذي يرتديه الجناح الكولومبي كوادرادو.

شارك الخبر على