عبد المال ..لماذا يريد رونالدو الرحيل عن ريال مدريد

ما يقرب من ٦ سنوات فى كفر

كل الصحف العالمية تتحدث عن إحتمالية رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد لصالح اليوفنتوس الإيطالي في الأيام المقبلة وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من أسباب رونالدو التي دفعته للتفكير في مغادرة ريال مدريد.

1_ البعض يتصور إن رحيل رونالدو عن ريال مدريد سيتم خلال ساعات …القصة صعبة للغاية ومليئة بالتفاصيل المعقدة.

2_ الكثير من وسائل الإعلام تتحدث عن إن رونالدو يريد الرحيل للحصول على راتب يصل ل30 مليون يورو من اليوفنتوس بعدما كان يحصل على 21 مليون يورو من ريال مدريد ولكن القصة ليست هكذا فبرنامج الشيرنجيتو والماركا المدريدية أقرب وسائل الإعلام للنادي المدريدي نفت ذلك جملة وتفصيلا…الغريب من يصدق إن رونالدو أغنى أغنياء كرة القدم ستتوقف حياته عن فارق بسيط بين عرض الريال ومايريده فهو مخطيء..رونالدو غير محتاج على الإطلاق لحفنة أخرى من الدولارات .

3_رونالدو بالفعل حصل عرض براتب كبير من ريال مدريد ولكنه يريد الرحيل لأسباب نفسية ليس لها علاقة بالمال.

4_ كريستيانو يشعر بأنه فعل كل شيء يحلم بع مع ريال مدريد وبقائه مرة أخرى سيجعله غير قادر نفسيا على فعل شيء ويبحث عن تحدي جديد لكي يستمر متألقا خاصة وإنه عاني كثيرا الموسم الماضي بدنيا وفنيا .

5_رونالدو عاتب على بيريز لانه وعده براتب كبير ولكنه إشترط ذلك بتحقيق الألقاب .

6_ رونالدو يشعر بأن ريال مدريد تخلى عنه في قضية الضرائب وقضية إيقافه في بداية الموسم الماضي.

7_ شعر بإهانة بسبب مفاوضات ريال مدريد مع نيمار دا سيلفا

8_ربما إرتباطه مع زيدان كمدرب جعله يفكر في مصيره بعد رحيل زيدان وهل سيرتاح مع المدرب الجديد لوبتيجي أم تبدأ المشاكل وهو يريد الرحيل من الباب الكبير عن ريال مدريد وليس من الباب الخلفي.

9_بالطبع هناك الكثير من الأسار ستتكشف في الفترة المقبلة …فلنترقب وننتظر.


ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على