«ديزل» محمد رمضان و«بدلة» تامر حسني.. ٤ أفلام تسابق الزمن للحاق بموسم العيد

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

المنافسة المحتدمة في رمضان، والجدول الضيق لتصوير حلقات المسلسلات، جعل نجوما كثرين يغيبون عن موسم عيد الفطر، الذي شهد تواجد 5 أفلام فقط، ولكن الفرصة الثانية في هذا العام قادمة بعد عدة شهور، وهي موسم عيد الأضحى، وبالفعل هناك العديد من الفنانين، الذين يقضون ساعات طويلة في مواقع التصوير من أجل أن تلحق أفلامهم بهذا الموسم.

الديزل
فيلم «الديزل» للفنان محمد رمضان، كان مقررا له أن يطرح في موسم عيد الفطر، لكن بسبب انشغال رمضان في تصوير مسلسل «نسر الصعيد»، لم يتمكن من إنهائه في الوقت المناسب.

«رمضان» عاد ومعه فريق العمل من جديد إلى لوكيشن التصوير، لاستكمال ما تبقى من العمل، وقد استغل المخرج كريم السبكى فترة التوقف، وقد عمل مونتاج للمشاهد التي تم الانتهاء من تصويرها.

يدور الفيلم حول  «بدر الديزل»، وهو شاب يعمل «دوبلير» في السينما، ويقضي حياة هادئة حتى يتعرض إلى مشكلة تغيير حياته تمامًا، وهو من بطولة فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحا، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، سهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

البدلة

المخرج ماندو العدل أعلن استكمال تصوير فيلم «البدلة» للفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، ولم يتبق له سوى مشاهد قليلة وينتهى من التصوير.

العمل كان قد توقف بسبب انشغال الفنان أكرم حسنى بتصوير مسلسله الوصية، الذي خاض به السباق الرمضانى الماضى، وهو، وتامر حسني، يلعبان دوري ضابطي شرطة، حيث تقع بينهما مواقف كوميدية كثيرة، كما يظهر في الفيلم عضو اتحاد الكرة مجدى عبد الغنى، والإعلامى أحمد شوبير.

الفيلم قصة تامر حسنى، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، وبطولة أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

الكويسين

وعادت أسرة فيلم «الكويسين» للفنان أحمد فهمى مرة أخرى لمواقع التصوير، لاستكمال المشاهد الأخيرة فى الفيلم، ويستمرون في التصوير أسبوعا، إلا أن صناعه لم يفصحوا بعد هل سينافسون في موسم عيد الأضحى أم لا.

«الكويسين» بطولة حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد فتحى، بيومى فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد الجندى.

3 شهور

وبعد توقف تصوير فيلم «3 شهور» بدون أسباب معلنة، قرر المخرج محمد سامى استكماله، وحاليًا، يتواجد أبطال العمل فى الولايات المتحدة، لتصوير مشاهد خارجية.

الفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن رومانسى حول مواطن مصري يتزوج من امرأة أمريكية، وينجب منها طفلا، ثم تحدث له الكثير من المشاكل، وهو بطولة أحمد السقا، منى زكى، خالد الصاوي، روجينا، وانتصار، ومدير التصوير جلال الزكى، من تأليف وإخراج محمد سامى.

تلك الأفلام وأخرى سبق أن أعلن القائمون عليها جاهزيتها للعرض، تنبئ بأن موسم عيد الأضحى سيكون قويًا للغاية، وسيشهد منافسة شرسة على الإيرادات وسط هذا الكم الكبير من النجوم المشاركين بأعمال فيه.

شارك الخبر على