محافظ مصرف البحرين المركزي يستقبل موظفي المصرف المشاركين ببرنامج النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الوطنية

ما يقرب من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 26 يونيو / بنا / استقبل سعادة السيد رشيد محمد المعراج محافظ مصرف البحرين المركزي موظفي المصرف المشاركين في الدفعة الثالثة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية، وذلك بعد الانتهاء من فترة التدريب التي امتدت لمدة سنة لموظفي المصرف ابتداء من شهر يونيو 2017، وتضمنت برامج مكثفة لتطوير مهاراتهم القيادية والتحليلية والبحثية.
وأشاد محافظ مصرف البحرين المركزي خلال اللقاء بمبادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في إطلاق هذا البرنامج التدريبي المتميز والذي يوفر فرصة ثمينة للمشاركين فيه لتطوير مهاراتهم القيادية وتعزيز ثقافة العمل المؤسسية والاستفادة من تواجد نخبة من موظفي الحكومة من مختلف القطاعات في هذا البرنامج.

ويتيح هذا البرنامج فرصة ايضاً للمشاركين الاطلاع عن كثب على صناعة القرار والتواصل مع القيادات الحكومية في مختلف المستويات.

وأثنى المحافظ بما قام به كل من السيد علي يوسف علي والآنسة فاطمة راشد سبت والآنسة مريم منصور كارزوني خلال فترة التحاقهم بالبرنامج من مهام وانجازات، كما هنأهم على الخبرة والمهارات المكتسبة من البرنامج منها طرق واساليب البحث والتحليل وكتابة التقارير واعداد الدراسات وإدارة المشاريع.

وقد حظي المصرف بمشاركة عدد من موظفيه خلال كل دورة من الدورات الثلاث الماضية والتي تعد بمثابة انجاز كبير لموظفي المصرف لما يتمتع به البرنامج من معايير وشروط صارمة في اختيار المشاركين.

ح ب/ع ع

بنا 1424 جمت 26/06/2018

شارك الخبر على