الحلواجي يتوج "روز ماريا" بلقب البطولة الشاطئية للكرة الطائرة

ما يقرب من ٦ سنوات فى البلاد

توج أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي فريق "روز ماريا" بكأس المركز الأول للبطولة الشاطئية الأولى المفتوحة والتي أقيمت على مدار الأيام الأربعة الماضية على الملاعب الرملية التابعة للإتحاد بمدينة عيسى الرياضية بتنظيم من مجلس الكرة الطائرة الشاطئية.

وفاز فريق "روز ماريا" المكون من اللاعبان محمد يعقوب وعلي مرهون على فريق النادي الأهلي المكون من ناصر عنان وأيمن هرونة بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم أمس الأول الأحد، حيث فاز روز ماريا بالشوط الأول 21/14 قبل أن يخطف الأهلي الشوط الثاني ويتعادل بالأشواط 22/20، فيما حسم روز ماريا الفاصل لمصلحته 15/8.

وكان فريق روز ماريا تأهل إلى النهائي بعد فوزه على فل فلور المكون من محمد حبيب وعلي حمزة بنتيجة 2/0 (21/19، 21/13)، بينما تأهل الأهلي بعد تغلبه على فريق الجفير المكون من علي سلطان وخليل عبدالله بنتيجة 2/0 (21/15، 21/13) ضمن منافسات الدور قبل النهائي التي أقيمت يوم أمس الأول كذلك.

وشهدت المباراة النهائية تنافساً كبيرا بين فريقي روز ماريا و النادي الأهلي على امتداد الأشواط الثلاثة قبل أن يحسم الأول المواجهة لصالحه بفضل خبرة لاعبيه في منافسات الشواطيء ومشاركتهم في أكثر من استحقاق خارجي مع المنتخب بيد أن الأهلي كان منافسا قويا وأظهر مستوى رفيع.

وبعد نهاية المباراة قام أمين السر فراس الحلواجي بتتويج فريق روز ماريا البطل بتسليمه كأس البطولة وجائزة نقدية، كما تم تكريم فريق النادي الأهلي الوصيف بتسليمه كأس المركز الثاني وجائزة نقدية، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس مجلس الكرة الطائرة الشاطئية محمد الفردان وباقي اعضاء المجلس وعدد من جماهير وعشاق لعبة الكرة الطائرة وبالأخص محبي الكرة الطائرة الشاطئية.

كما تم تقديم درع تذكاري لفاضل عقيل صاحب حساب Kuwait_volleyball  الكويتي تقديرا لجهوده ومساهمته في تغطية وقائع البطولة على حساب الإنستغرام، وتكريم اللجنة المنظمة تقديرا لجهودهم المتميزة في تنظيم البطولة بأفضل صورة، بالإضافة إلى تكريم الحكام المشاركين وملتقطي الكرات.

وحصدت البطولة الأولى التي اقيمت هذا الموسم على نجاح كبير في أول مسابقة تقام على الملاعب الجديدة التي شيدت في مدينة عيسى الرياضية بالرفاع.

وبهذه المناسبة، أعرب أمين السر العام فراس الحلواجي عن سعادته الكبيرة بالنجاح الرائع الذي حظيت به البطولة الشاطئية الأولى المفتوحة، وهنأ فريق روز ماريا الفائز باللقب وما أظهره من مستوى رائع متمنيا حظا أوفر لفريق النادي الأهلي في البطولات القادمة.

وأضاف الحلواجي أن تنظيم البطولة يأتي في إطار الحرص المستمر من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة في الاهتمام بنشاط الكرة الطائرة الشاطئية التي تحظى بشعبية كبيرة في الأوساط المحلية بما يسعى في تطوير اللعبة والارتقاء بها واكتشاف أكبر عدد من اللاعبين لتمثيل المنتخب في شتى المشاركات الخارجية، مؤكدا بأن القرارات الأخيرة التي اتخذها الاتحاد باعتماد موسم مستقل للعبة تعكس جهوده الصادقة في سبيل إعادة اللعبة إلى سابق عهدها، منوها إلى الإنعكاسات الايجابية التي ستحظى بها اللعبة بعد تشييد الملاعب الرملية والتي ستشكل نقلة جديدة للعبة التي تزخر بسجل حافل من الألقاب والبطولات على المستويين الخليجي والعربي.

وأشاد الحلواجي بالجهود التي بذلها مجلس الكرة الطائرة الشاطئية برئاسة محمد الفردان مثنيا على الدور الذي قام به مدير البطولة خالد ثاني وجميع الحكام والإعلاميين والإداريين والفنيين في سبيل إخراج البطولة بالشكل اللائق متمنيا مواصلة العمل بنفس الوتيرة لتنظيم المزيد من البطولات التي من شأنها أن ترتقي بالكرة الطائرة الشاطئية وتزيد من شعبيتها بما ينعكس إيجابا على نتائج المنتخب الوطني.

شارك الخبر على